اتفاقية شراكة بين مركز "جنى" و"الاتصالات السـعودية"
اتفاقية شراكة بين مركز "جنى" و"الاتصالات السـعودية"

اتفاقية شراكة بين مركز "جنى" و"الاتصالات السـعودية"، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الثلاثاء 15 مايو 2018 12:07 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "اتفاقية شراكة بين مركز "جنى" و"الاتصالات السـعودية"".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الثلاثاء 15 مايو 2018 12:07 صباحاً - وقع مركز بناء الأسر المنتجة "جنى" اتفاقية شراكة مع شركة الاتصالات الـسعـودية، وتقضي الاتفاقية التي وقعها البارحة الأول، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال م. محمد الحقباني، والمدير التنفيذي لمركز جنى محمود الشامي، إلى تطوير البنية التحتية التقنية في المركز وفروعه.

وكان مركز "جنى" قد شهد توسعاً في عدد الفروع بالمملكة، حيث وصلت إلى (15) فرعاً بهدف دعم وتمكين الأسر والنساء من إيجاد مصدر دخل إضافي.

فيما بشر نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال م.محمد الحقباني إلى بناء اقتصاد رقمي جديد ومستدام في المنطقة، يتواكب مع المتغيرات المتسارعة في الصناعة وفي التقنيات الحديثة.

وركز الحقباني على أهمية تسريع جهود التطوير وبناء الشراكات الجديدة، معززاً أهمية فهم التحديات من أجل الاستفادة من التعديلات الديناميكية في القطاع، ولاسيما التحديات الخاصة بالتقنيات المتسارعة ودعم الاقتصاد الرقمي، وفهم أفضل الممارسات.

وأوضح بأنهم يعملون مع "جنى" على وضع رؤية مستقبلية لتطوير (15) مركزاً تابعاً لمركز بناء الأسر المنتجة "جنى"، بهدف تقديم حلول رقمية تثري تجربة العميلات وتتوافق مع التطور الذي يعمل عليه مركز "جنى" وبدعم تقني من شركة الاتصالات الـسعـودية.

فيما أكد محمود الشامي المدير التنفيذي لــ "جنى" أن الاتفاقية ستساعدهم في عملية الإسراع في تلقي طلبات العميلات من خلال تطوير البنية التحتية للاتصالات، واستخدام أفضل وسائل التقنية الحديثة للتواصل مع عميلات المركز.

وأفاد الشامي أن مركز "جنى" قد أتم أكثر من 91 ألف فرصة عمل وقدم قروضاً بقيمة 605 ملايين ريال في 15 فرعاً بالمملكة، بالشراكة مع بنك التنمية الاجتماعية وهو الشريك الإستراتيجي والممول الرئيس للمركز، وبنسبة توطين للوظائف 93%، وكانت نسبة التحصيل بالمركز من المستفيدات 99%، وتعتبر هذه نسبة متفوقة مقارنةً بالمشاريع المماثلة لها داخل الـسعـودية وخارجها، مما يدل على نجاح المشاريع التجارية الخاصة بالمستفيدات، ويبين في الوقت نفسه كفاءة مركز جنى في تحصيل أقساط القروض من آلاف العميلات في جميع المناطق التي يقوم بخدمتها.

اتفاقية شراكة بين مركز "جنى" و"الاتصالات السـعودية"، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،اتفاقية شراكة بين مركز "جنى" و"الاتصالات السـعودية".

العرب نيوز - اتفاقية شراكة بين مركز "جنى" و"الاتصالات السـعودية"

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية