امساكية رمضان 2018 في مصر ومختلف دول العالم .. مواعيد السحور والإفطار ومواقيت الصلوات
امساكية رمضان 2018 في مصر ومختلف دول العالم .. مواعيد السحور والإفطار ومواقيت الصلوات

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "امساكية رمضان 2018 في مصر ومختلف دول العالم .. مواعيد السحور والإفطار ومواقيت الصلوات" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "امساكية رمضان 2018 في مصر ومختلف دول العالم .. مواعيد السحور والإفطار ومواقيت الصلوات" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "امساكية رمضان 2018 في مصر ومختلف دول العالم .. مواعيد السحور والإفطار ومواقيت الصلوات".

اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018 12:18 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - مع دخول شهر شعبان واقتراب حلول شهر رمضان 2018 – 1439 هـ، هذا الشهر الفضيل خير الشهور عند الله جل جلاله، ويكثر البحث خلال هذا الشهر عن الأدعية الخاصة بالتضرع إلى الخالق لبلوغ رمضان وتقبل الصيام، إضافة إلى الإكثار من تلاوة القرآن والقيام بأعمال الخير التي اعتاد المسلمون القيام بها في شهر رمضان، كما يكثر البحث عن إمساكية رمضان 2018 ومواقيت الصلوات وموعد السحور والإفطار في مـصـر ومختلف دول العالم التي يتواجد فيها مسلمون، حيث تعتبر إمساكية رمضان دليل لكل مسلم لا غنى عنه، وقد أكّد مرصد حلوان الفلكي، أن أول أيام شهر رمضان 2018 في مـصـر سيكون في 16 مايو، ومن خلال موقع نجوم مصرية سوف نقدم إمساكية رمضان 2018 في مـصـر وفي الوطن العربي.

إمساكية رمضان 2018 ومواقيت الصلوات وموعد السخور والإفطار في مـصـر

أعلن المركز القومي للبحوث في مـصـر، ومرصد حلوان الفلكي أن شهر رمضان 2018 سيكون أول أيامه في 16 مايو وفيما يلي نعرض إمساكية رمضان 2018 متضمنة كافة التفاصيل المتعلقة بمواقيت الصلوات ومواعيد السحور وآذان المغرب موعد الإفطار:

امساكية رمضان 2018
امساكية رمضان 2018
إمساكية رمضان 2018
إمساكية رمضان 2018

وتجدر الإشارة إلى أن ساعات الصوم في رمضان هذا العام، في مـصـر، إنهار عددها مقارنة بالعام الماضي، حيث يصل أطول عدد ساعات الصوم في رمضان 2018 إلى 15ساعه و 44 دقيقة، وسوف يكون أذان الفجر في أول أيام شهر رمضان في تمام الساعة 3.26 فجرا، أما  موعد أذان المغرب في أول أيام رمضان سيكون في تمام الساعة 6.58 مساء، وبالتسبة لتفاصيل باقي أيام الشهر فيمكن التعرف عليها من خلال  إمساكية رمضان 2018 في مـصـر اليـوم.

امساكية رمضان 2018
امساكية رمضان 2018
امساكية رمضان 2018 لجميع الدول والعواصم العربية و العالمية

يمكن للمهتمين في أنحاء دول العالم والمتابعين والباحثين عن إمساكية رمضان 2018 سوف نعرض رابط مباشر وسريع يمكن من خلاله التعرف على كافة تفاصيل إمساكية رمضان 2018 لكل دول العربية والعالمية، من مواقيت الصلوات وموعد الإمساك أو السحور، وكذلك موعد آذان المغرب “وقت الإفطار”، حيث يمكن الضغط على الدولة التي يختارها الباحث فتظهر إمساكية رمضان 2018 الخاصة بها، إمساكية رمضان 2018 للعديد من دول العالم

ساعات ويهلّ على الأمة الإسلامية شهر مبارك خير الشهور وأحبها إلى الله جل جلاله ورسوله الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، ووفقا لمركز البحوث الفلكية، فقد أشار إلى أن يوم الرؤية مساء الثلاثـاء الموافق 15-5-2018، وفي حال لم يثبت رؤية هلال شهر رمضان فإن يوم الأربـعاء سيكون المتمم لشهر شعبان 30 يوما وبالتالي يكون يوم الخـميس 17 مايو الجاري غرة رمضان، وبهذه المناسبة نعرض لكم إمساكية رمضان 2018 في مـصـر ومختلف دول العالم ومواقيت السحور والإفطار ومواقيت صلوات الفجر والظهر والعصر والمغرب والعشاء متمنين لكم حسن الصيام والقيام وتقبل صالح الأعمال وكل عام وأنتم والأمة الإسلامية بكل خير .

إقرأ أيضاً

امساكية رمضان 2018 في مصر ومختلف دول العالم .. مواعيد السحور والإفطار ومواقيت الصلوات، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، امساكية رمضان 2018 في مصر ومختلف دول العالم .. مواعيد السحور والإفطار ومواقيت الصلوات، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - امساكية رمضان 2018 في مصر ومختلف دول العالم .. مواعيد السحور والإفطار ومواقيت الصلوات

المصدر : نجوم مصرية