"ملتقى المعلمين" يثمِّن استثناء قضايا الاعتداء عليهم من العفو الملكي بلائحة السجناء
"ملتقى المعلمين" يثمِّن استثناء قضايا الاعتداء عليهم من العفو الملكي بلائحة السجناء

"ملتقى المعلمين" يثمِّن استثناء قضايا الاعتداء عليهم من العفو الملكي بلائحة السجناء، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الثلاثاء 15 مايو 2018 12:47 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ ""ملتقى المعلمين" يثمِّن استثناء قضايا الاعتداء عليهم من العفو الملكي بلائحة السجناء".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الثلاثاء 15 مايو 2018 12:47 صباحاً - ثمَّن حساب ملتقى المعلمين بـ"تويتر" ما تضمنته لائحة السجناء المشمولين بالعفو الملكي لهذا العام 1439هـ التي استثنت من العفو - بحسب الملتقى - الاعتداء على رجال النظام و‫المعلمين والأطباء ومَن في حكمهم.. مصرحاً: "أي اعتداء على معلم (قضية لا يشملها العفو)".

واستثنت اللائحة في فقرتها الـ16 - بحسب ما أرفقه الملتقى في تغريدات عبر حسابه بـ"تويتر" - من العفو قضايا الاعتداء على رجال النظام و‫المعلمين والأطباء ومَن في حكمهم.

وعلق حساب الملتقى على ذلك: "كل محاولات التقليل من مكانة وأهمية المعلم نسفتها هذه اللائحة، وجعلت المعلم في تساوٍ مع رجل النظام (الأمن) بالحماية القانونية". مضيفًا: "وهذه دلالة على مكانة المعلم السعودي لدى حكومته. ونأمل أن تتطور اللوائح والقوانين لتطول المتنمرين على المعلم عبر الإنترنت. وهذا ما نسعى إليه لاحقًا".

وأكمل: "كل المعرفات التي قادت حملة الحرب على المعلمين والمعلمات معرفات مكشوفة وخبيثة الأهداف والنوايا وإن تغطت بشعار الوطن. لا يمكن أن تبرر جرائمها الإلكترونية ضد المعلم بمبررات واهية، وستتساقط كقطع الدومينو في قبضة العدالة بإذن الله؛ فالمعلم السعودي يحظى بمكانة وتقدير في مجتمعه الكريم".

"ملتقى المعلمين" يثمِّن استثناء قضايا الاعتداء عليهم من العفو الملكي بلائحة السجناء، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،"ملتقى المعلمين" يثمِّن استثناء قضايا الاعتداء عليهم من العفو الملكي بلائحة السجناء.

العرب نيوز - "ملتقى المعلمين" يثمِّن استثناء قضايا الاعتداء عليهم من العفو الملكي بلائحة السجناء

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية