فلسطين: إحالة ملف الاستيطان للجنائية الدولية باعتباره جريمة حرب
فلسطين: إحالة ملف الاستيطان للجنائية الدولية باعتباره جريمة حرب

فلسطين: إحالة ملف الاستيطان للجنائية الدولية باعتباره جريمة حرب العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فلسطين: إحالة ملف الاستيطان للجنائية الدولية باعتباره جريمة حرب" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 12:50 صباحاً.
فلسطين: إحالة ملف الاستيطان للجنائية الدولية باعتباره جريمة حرب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فلسطين: إحالة ملف الاستيطان للجنائية الدولية باعتباره جريمة حرب - العرب نيوز - فلسطين: إحالة ملف الاستيطان للجنائية الدولية باعتباره جريمة حرب .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فلسطين: إحالة ملف الاستيطان للجنائية الدولية باعتباره جريمة حرب.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 12:50 صباحاً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - اخبر مستشار الرئيس الفلسطيني، محمود الهباش، إن النظام الفلسطينية تتخذ عدة خطوات تصعيدية ضد الاعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين والأراضي الفلسطينية، موضحًا أن النضال الفلسطيني يكون على الأرض من خلال المقاومة الشعبية، وعلى الصعيد الدولي والدبلوماسي من خلال المحافل الدولية المختلفة.

وأكمل «الهباش»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا مدينه»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الاثـنـيـن، أن مجلس الأمن سيعقد غدًا جلسة لمناقشة الجرائم الإسرائيلية ضد الفلسطينيين، مشيرًا إلى توقيع الرئيس الفلسطيني محمود عباس، على قرار لإحالة ملف الاستطيان الإسرائيلي إلى المحكمة الدولية، باعتباره جريمة حرب.

وأوضح أن النظام الفلسطينية ستقرر أية خطوات أخرى خلال يومين أو ثلاثة، من خلال لجنة تم تشكيلها لوضع الترتيبات التنفيذية لقرارات المجلس الوطني الفلسطيني بشأن العلاقة مع إسرائيل وأمريكا، وآليات التحرك على الصعيد الدولي.

ووصف التصريحات الأمريكية حول أحقية إسرائيل بالقدس بـ«الخرافات»، والتزوير للتاريخ الذي لا يوجد أي دليل عليه، مطالبًا الدول العربية والإسلامية بالرد على الاعتداءات الإسرائيلية.

وطالب الدول العربية باتخاذ موقف للتاريخ والالتزام بقرار قطعوه على أنفسهم في قمة عمان عام 1980، بقطع العلاقات مع أية دولة تنقل سفارتها إلى القدس أو تعترف بها عاصمة لإسرائيل.

وشهدت فلسطين، البارحة الاثـنـيـن، مظاهرات حاشدة احتجاجًا على افتتاح السفارة الأمريكية في القدس المحتلة، والتي تأتي بالتزامن مع الذكرى الـ70 للنكبة، أسفرت حتى الآن عن استشهاد 55 فلسطينيًا، وإصابة ما يمد على 2770 آخرين خلال مواجهات مع قوات الاحتلال.

فلسطين: إحالة ملف الاستيطان للجنائية الدولية باعتباره جريمة حرب، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، فلسطين: إحالة ملف الاستيطان للجنائية الدولية باعتباره جريمة حرب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فلسطين: إحالة ملف الاستيطان للجنائية الدولية باعتباره جريمة حرب.

العرب نيوز - فلسطين: إحالة ملف الاستيطان للجنائية الدولية باعتباره جريمة حرب

المصدر : بوابة الشروق