«كبار العلماء» السـعودية: إحلال السلام مرهون بحل القضية الفلسطينية
«كبار العلماء» السـعودية: إحلال السلام مرهون بحل القضية الفلسطينية

العرب نيوز - «كبار العلماء» السـعودية: إحلال السلام مرهون بحل القضية الفلسطينية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "«كبار العلماء» السـعودية: إحلال السلام مرهون بحل القضية الفلسطينية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«كبار العلماء» السـعودية: إحلال السلام مرهون بحل القضية الفلسطينية".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 01:51 صباحاً- أدانت هيئة كبار العلماء الـسعـودية بشدة، ما أقدمت عليه قوات الاحتلال الإسرائيلي باستهداف المدنيين الفلسطينيين، مما أوقع عشرات من القتلى والمصابين مؤكدة أن إحلال السلام مرهون بحل القضية الفلسطينية.

وأوضحت الهيئة الدينية الـسعـودية -في ظهور لها، مساء الاثـنـيـن "أن قضية فلسطين وعاصمتها القدس الشريف، هي قضية محورية للعالم الإسلامي، ولا يمكن للسلام أن يحل إلا بأن يتعامل المجتمع الدولي مع هذه القضية العادلة بجدية ومسؤولية".

وأكدت الهيئة، وهي الأعلى في المملكة، أن قضية فلسطين متجذرة في وعي العالم الإسلامي والإنساني المحب للعدالة، مشيرة إلى ما تقدمه حكومة الـسعـودية من دعم للأشقاء الفلسطينيين في استرداد حقوقهم المشروعة.

عثرّدت المملكة، موقفها الحاسم في ما يتعلق بحقوق الشعب الفلسطيني، مؤكدة وقوفها مع الشعب الشقيق لاستعادة حقوقه المشروعة.

وقتل أكثر من 50 فلسطينيًّا ونتج عنه اصابه عشرات في مواجهات مع قوات الاحتلال، تزامنًا مع افتتاح السفارة الأمريكية بمدينة القدس.

ودعت المملكة العربية الـسعـودية الاثـنـيـن المجتمع الدولي الاضطلاع بمسؤولياته تجاه القضية الفلسطينية، معربة عن إدانتها استهداف الفلسطينيين العزل من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

ودعا مندوبو فلسطين والكويت والسعودية في الأمم المتحدة إلى جلسة طارئة لمجلس الأمن، لبحث التطورات في غزة وقتل إسرائيل للمدنيين في الأراضي الفلسطينية.

واضاف السفير رياض منصور، مندوب فلسطيني، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تعمد قتل الفلسطينيين المدنيين، مطالبًا بمحاسبة المسؤولين عن المجزرة في غزة.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية مساء الاثـنـيـن سطوع عدد القتلى إلى 58 قتيلا جراء الاستهداف الإسرائيلي للمشاركين في مظاهرة العودة الكبرى شرق قطاع غزة.

«كبار العلماء» السـعودية: إحلال السلام مرهون بحل القضية الفلسطينية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"«كبار العلماء» السـعودية: إحلال السلام مرهون بحل القضية الفلسطينية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «كبار العلماء» السـعودية: إحلال السلام مرهون بحل القضية الفلسطينية.

العرب نيوز - «كبار العلماء» السـعودية: إحلال السلام مرهون بحل القضية الفلسطينية

المصدر : بوابة الشروق