"التجمع": 99% من الأحزاب تؤيد الرئيس.. وتشكيل حزب للأغلبية يقتل التعددية
"التجمع": 99% من الأحزاب تؤيد الرئيس.. وتشكيل حزب للأغلبية يقتل التعددية

العرب نيوز - "التجمع": 99% من الأحزاب تؤيد الرئيس.. وتشكيل حزب للأغلبية يقتل التعددية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، ""التجمع": 99% من الأحزاب تؤيد الرئيس.. وتشكيل حزب للأغلبية يقتل التعددية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان ""التجمع": 99% من الأحزاب تؤيد الرئيس.. وتشكيل حزب للأغلبية يقتل التعددية".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 02:05 صباحاً- رامى سعيد

اعترض نبيل زكى المتحدث باسم حزب التجمع، على مقترح الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، الذى نوه به خلال الجلسة العامة، داعيًا إلى أهمية وجود ظهير سياسى فى شكل حزب للأغلبية وآخر للمعارضة، بحيث يسهل مناقشات مشروعات القوانين داخل البرلمان، بحيث يعبر ممثل الأغلبية عن رأى الأغلبية، قائلا: "فكرة سبق وأن رفضها الرئيس عبد الفتاح السيسى شخصيًا".

 

وأوضح زكى لـ"اليـوم السابع" أن الرئيس السيسى رفض أن يكون له ظهيرًا حزبيًا منذ أن ترشح لرئاسة الجمهورية، ودعا إلى دمج الاحزاب السياسية المتقاربة فى الايدولوجية والفكر السياسى، مشيرًا إلى أن مقترح الدكتور على عبد العال يقتل التعددية الحزبية ويخالف ما جاء فى الدستور المصرى.

 

والمح المتحدث باسم حزب التجمع إلى أن 99% من الأحزاب السياسية المتواجدة على الساحة تؤيد تمامًا الرئيس عبد الفتاح السيسى، متسائلا: لماذا يصر البعض على احتكار فكرة التأييد على حزب سياسى واحد.

 

وكان الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان قد أكد خلال مناقشة مشروع قانون جرائم تقنية المعلومات، بالجلسة العامة على أهمية وجود ظهير سياسى بحزبين أحدهما يعبر عن الأغلبية والآخر يلعب دور المعارضة، ليكون أداء المجلس حيويا، هناك مشكلات عديدة تحدث بسبب عدم وجود هذا الحزب السياسى".

 


ADTECH;loc=300

"التجمع": 99% من الأحزاب تؤيد الرئيس.. وتشكيل حزب للأغلبية يقتل التعددية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،""التجمع": 99% من الأحزاب تؤيد الرئيس.. وتشكيل حزب للأغلبية يقتل التعددية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "التجمع": 99% من الأحزاب تؤيد الرئيس.. وتشكيل حزب للأغلبية يقتل التعددية.

العرب نيوز - "التجمع": 99% من الأحزاب تؤيد الرئيس.. وتشكيل حزب للأغلبية يقتل التعددية

المصدر : اليوم السابع