نظام نور للاستعلام عن شهادات الطلاب : شرح دخول نظام نور برقم الهوية فقط
نظام نور للاستعلام عن شهادات الطلاب : شرح دخول نظام نور برقم الهوية فقط

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "نظام نور للاستعلام عن شهادات الطلاب : شرح دخول نظام نور برقم الهوية فقط" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "نظام نور للاستعلام عن شهادات الطلاب : شرح دخول نظام نور برقم الهوية فقط" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "نظام نور للاستعلام عن شهادات الطلاب : شرح دخول نظام نور برقم الهوية فقط".

اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018 03:06 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - نظام نور للاستعلام عن شهادات الطلاب في المرحلة الابتدائية، المتوسطة والثانوية، باستخدام رقم الهوية الوطنية للطالب فقط، نعرض عليكم طريقة دخول سهلة لموقع نور التعليمي للاستعلام عن النتائج، ونتابع مع الطالب السعودي أخبار ومواعيد ظهور نتائج المراحل الدراسية المختلفة بالشرح والتفصيل، تابعوا التعرف على نظام نور للاستعلام عن شهادات الطلاب.

حيث بدأ البحث اليـوم والأمس على نتائج المرحلة الابتدائية بعد الإعلان عن انتهاء أعمال التصحيح فيها، حيث انتهت جميع كنترولات التصحيح والمراجعة من أعمالها لهذه المرحلة، ولم يتبقى إلا اعتماد النتائج ونشرها على الموقع الإلكتروني، ويتمكن الطالب حينئذ من التعرف على نتائجه برقم الهوية الوطنية فقط.

نظام نور للاستعلام عن شهادات الطلاب
نظام نور للاستعلام عن شهادات الطلاب

 

نظام نور للاستعلام عن شهادات الطلاب

هو النظام التعليمي الجديد والمتميز لوزارة التربية والتعليم في المملكة العربية الـسعـودية والذي يتيح العديد من الخدمات:

الاستعلام عن نتائج الاختبارات الشهرية للطلاب الاستعلام عن نتائج منتصف ونهاية العام. التسجيل الإلكتروني للمستجدين في روضات الأطفال والصف الأول الابتدائي. التسجيل والاستعلام عن حركة النقل الخارجي للمعلمين فيما بين مدارس المملكة. الإعلان عن دورات تدريبية للمعلمين، ومتابعة حركة الترقيات. تلقي الشكاوى التظلمات.طريقة استعمال رابط نظام نور للاستعلام عن شهادات الطلاب

فيديو توضيحي لطريقة الدخول واستخدام موقع نظام نور التعليمي:

 

الاستعلام عن نتائج الطلاب بالهوية فقط يستعلم كل من الطالب أو ولي الأمر عن النتائج بالدخول على موقع نظام نور، للتعرف على دخول موقع نور التعليمي اضغط هنا. إدخال رقم الهوية بالشكل الصحيح في المكان المخصص لرقم الهوية. لا يشترط إدخال رمز التحقق، المكتوب في لوحة الدخول. اضغط على تسجيل الدخول، وسيتم عرض نتائج الطالب لنهاية العام الدراسي الحالي 1438-1439.

روابط هامة

لمعرفة: تسجيل نظام نور بالهوية 1439 : الدخول والتسجيل بموقع نور للاستعلام عن النتائج برقم الهوية والسجل المدني لمعرفة: موقع نور للنتائج 1439 برقم الهوية والسجل المدني : طريقة التسجيل والاستعلام عن جميع النتائج بالهوية لمعرفة: رابط موقع نور للاستعلام عن النتائج 1439 : نظام نور للنتائج بالهوية للاستعلام عن جميع نتائج نصف العام لمعرفة: تسجيل نظام نور للنتائج 1439: رابط الاستعلام عن جميع النتائج بموقع نور برقم الهوية والسجل المدني لمعرفة: موقع نظام نور للنتائج بالهوية 1439 : طريقة الاستعلام عن جميع النتائج برقم الهوية للمراحل الدراسية
إقرأ أيضاً نظام نور بدون رقم سري برقم الهوية فقط – استعلم عن نتائج اختبارات الترم الثاني 1439 رابط نظام نور 1439 الجديد لنتائج الفصل الثاني جميع المراحل التعليمية الابتدائية والمتوسطة والثانوية موقع نظام نور الجديد 1439 – استعلام نتائج الطلاب جميع المراحل الابتدائية والمتوسط والثانوي

نظام نور للاستعلام عن شهادات الطلاب : شرح دخول نظام نور برقم الهوية فقط، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، نظام نور للاستعلام عن شهادات الطلاب : شرح دخول نظام نور برقم الهوية فقط، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - نظام نور للاستعلام عن شهادات الطلاب : شرح دخول نظام نور برقم الهوية فقط

المصدر : نجوم مصرية