صور.. حشود بكنيسة "العور" بالمنيا لاستقبال رفات شهداء ليبيا وسط الزغاريد
صور.. حشود بكنيسة "العور" بالمنيا لاستقبال رفات شهداء ليبيا وسط الزغاريد

العرب نيوز - صور.. حشود بكنيسة "العور" بالمنيا لاستقبال رفات شهداء ليبيا وسط الزغاريد، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "صور.. حشود بكنيسة "العور" بالمنيا لاستقبال رفات شهداء ليبيا وسط الزغاريد"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "صور.. حشود بكنيسة "العور" بالمنيا لاستقبال رفات شهداء ليبيا وسط الزغاريد".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 03:04 صباحاً- المنيا - حسن عبد الغفار

احتشد المئات من الأهالى وأسر الشهداء بقرية العور التابعة لمركز سمالوط، داخل كنيسة الشهداء يحملون الصليب فى انتظار وصول رفات شهداء مذبحة لـيبـيا. 

كما حرص العديد من الكهنة على مشاركة الأهالى فى استقبال الرفات ودفنهم داخل الكنيسة، كما حرص عدد من القساوسة الذين يعملون بدولة لـيبـيا على الحضور ومشاركة الأهالى.

 

يأتى ذلك وسط إجراءات أمنية مشددة وتنسيق بين الأجهزة الامنية وبين هيئة الإسعاف والصحة، فيما أطلقت النساء الزغاريد داخل الكنيسة عند وصول أحد القيادات الكبيرة  للكنيسة. 

 

فيما وصل منذ قليل اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا يرافقه عدد من القيادات الأمنية الى كنيسة الشهداء بقرية العور التابعة لمركز سمالوط، لتفقد الحالة الأمنية والاطمئنان على الخدمات والتمركزات الأمنية وشدد على اليقظة التامة وحسن معاملة المواطنين.

ثم تفقد مدير الأمن الكنيسة من الداخل برفقة راعى الكنيسة وعدد من القيادات الكنسية وذلك قبل وصول رفات شهداء مذبحة لـيبـيا الذى استشهدوا على يد الجماعات الإرهابية.

أنبأ أن المئات من المواطنين من النساء والرجال والأطفال تجمعوا داخل الكنيسة فى انتظار وصول الجثامين.

 


 

 


 

 


 

 


ADTECH;loc=300

صور.. حشود بكنيسة "العور" بالمنيا لاستقبال رفات شهداء ليبيا وسط الزغاريد، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"صور.. حشود بكنيسة "العور" بالمنيا لاستقبال رفات شهداء ليبيا وسط الزغاريد"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صور.. حشود بكنيسة "العور" بالمنيا لاستقبال رفات شهداء ليبيا وسط الزغاريد.

العرب نيوز - صور.. حشود بكنيسة "العور" بالمنيا لاستقبال رفات شهداء ليبيا وسط الزغاريد

المصدر : اليوم السابع