فيديو.. وزير النقل: لن نستطيع تكييف عربات الخط الأول للمترو
فيديو.. وزير النقل: لن نستطيع تكييف عربات الخط الأول للمترو

العرب نيوز - فيديو.. وزير النقل: لن نستطيع تكييف عربات الخط الأول للمترو، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "فيديو.. وزير النقل: لن نستطيع تكييف عربات الخط الأول للمترو"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "فيديو.. وزير النقل: لن نستطيع تكييف عربات الخط الأول للمترو".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 04:01 صباحاً- كتب كريم كشك

اخبر الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، إنه لن يستطيع تكييف عربات الخط الأول من مترو الأنفاق، لأنها ستتسبب فى وقوع الشبكة الهوائية، والتحميل الزائد على الكهرباء.

 

وأوضح الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، فى مداخلته مع الإعلامى محمد الباز، ببرنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر فضائية "المحور"، أن الخط الثالث للمترو على مستوى عالٍ جدًا من الجودة، بشهادة الخبراء الفرنسيين، ويضاهى الخطوط الجديدة فى فرنسا، أما بالنسبة للخط الثانى، فوصلت نسبة تقييم جودته لـ88%، لأنه يحتاج لإصلاحات، والخط الأول، والذى لم يتم تحديثه منذ 30 عامًا، فلن نستطيع تكييف عرباته لعدم وقوع الشبكة الهوائية، للتحميل الزائد على الكهرباء.

 

وركز وزير النقل أن تذاكر المترو ما زالت مدعمة، قائلًا: "أقل شريحة مدعمة هى ذات الـ3 جنيهات، وأعظمها دعمًا الثالثة، والتى سعرها 7 جنيهات"، مضيفًا أن الدعم يصل إلى الشريحة الأولى 60 قرشًا، والثانية 1.70، أما بالنسبة للدعم المقدم للشريحة الثالثة، والذى هو الأكبر يتراوح ما بين 4 إلى 9 جنيهات، مؤكدًا أن الدعم المقدم دون تحميل الراكب التكلفة الاستثمارية للخدمة.

 

والمح عرفات إلى أن المرفق يحتاج لمصاريف التشغيل والصيانة، لضمان استمرار تقديم الخدمة، موضحًا أن الزيادة الحالية ستوفر مليار جنيه سنويًا، تقريبًا، والتى ستسدد الديون المستحقة عن المرفق، والتى نتجت عن سطوع اسـعار قطع الغيار، وازدياد تكلفة التشغيل، والعمالة الزائدة التى تم تعيينها بعد ثورة 2011، والتى وصلت لـ1000 معين، والتى تعد من إحدى المشاكل الناتجة عن عدم دراسة التعيينات فى الجهاز الإدارى للدولة.


ADTECH;loc=300

فيديو.. وزير النقل: لن نستطيع تكييف عربات الخط الأول للمترو، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"فيديو.. وزير النقل: لن نستطيع تكييف عربات الخط الأول للمترو"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فيديو.. وزير النقل: لن نستطيع تكييف عربات الخط الأول للمترو.

العرب نيوز - فيديو.. وزير النقل: لن نستطيع تكييف عربات الخط الأول للمترو

المصدر : اليوم السابع