القرني: زيارات قادة قواتنا المسلحة لجنودنا تمثل دفعاً معنوياً لهم
القرني: زيارات قادة قواتنا المسلحة لجنودنا تمثل دفعاً معنوياً لهم

القرني: زيارات قادة قواتنا المسلحة لجنودنا تمثل دفعاً معنوياً لهم، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الثلاثاء 15 مايو 2018 05:44 صباحاً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "القرني: زيارات قادة قواتنا المسلحة لجنودنا تمثل دفعاً معنوياً لهم".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الثلاثاء 15 مايو 2018 05:44 صباحاً - اوضح معالي المستشار بالديوان الملكي الشيخ عبدالله بن مجدوع القرني انه بعد اعلان قائد الحزم والعزم سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان – ايده الله – بداية (عاصفة الحزم) قبل اكثر من ثلاثة اعوام اتصل بصاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ولي العهد – وفقه الله – مباركاً ومعبراً عن فرحة المواطنين بهذا القرار الشجاع الذي اتى في وقته.

واضاف لسموه (ان لم تكن ذئباً اكلتك الذئاب) فرد سموه (إلا ذئاب بحول الله وقوته) واستطرد موضحاً قلتها وانا واثق بالله ثم بهذه القيادة التي اصطفاها الله من دهاة العرب كابراً عن كابر لقيادة هذه الامه.

ثم بشعب شجاع ووفي بادل حكامه حباً بحب ووفاءً بوفاء وكان معهم في ميادين الشرف والبطولات والتضحيات ، وفي مهاجعهم واماكن تدريبهم إبتداً من اول وزير للدفاع في عهد الملك المؤسس عبدالعزيز – طيب الله ثراه – الامير منصور بن عبدالعزيز رحمه الله ولقد اخبر لي العديد ممن عمل تحت قيادته انه كان يفاجئهم بزيارات ليليه في معسكراتهم ليسامرهم ويتفقد احوالهم ويتناول الطعام معهم ويشاركهم العرضة والالعاب الوطنية الاخرى.

ثم تلاه سمو الامير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله بجولاته ومعايدته السنوية لكافة افرع القوات المسلحة ، ثم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بعد توليه وزراه الدفاع.

ثم سمو الامير محمد بن سلمان وزيارته لهم في مواقعهم المتقدمة ، وقد اثمرت هذه الزيارات الميدانية المحفزة عن ما نراه ونعايشه واقعاً من مختلف مناطق المملكة.

وعندما يباشر الكثير من افراد هذه الأسرة المباركة مهامهم العسكرية الميدانية جنباً الى جنب مع رؤسائهم او مرؤوسيهم فإن الكل يشعر بالنشوة والفخر والاعتزاز.

وكمثال على ما قلت ما شاهده الجميع اخيراً وسُر به  قيام صاحب السمو الملكي الفريق ركن الامير فهد بن تركي بن عبدالعزيز قائد القوات المشتركة للتحالف العربي في الـيـمن لمدينة (ميدي في محافظة حجه) بعد تحريرها.

وكذا قيام صاحب السمو الملكي الفريق ركن الامير تركي بن بندر بن عبدالعزيز قائد القوات الجوية الملكية الـسعـودية بلعب (الخطوة) مع عدد من الضباط تعبيراً عن الفرحة بقرب النصر – ان شاء الله – ولما تفوق ألا يجب ان نطمئن ونثق ونعمل وندعوا.

القرني: زيارات قادة قواتنا المسلحة لجنودنا تمثل دفعاً معنوياً لهم، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،القرني: زيارات قادة قواتنا المسلحة لجنودنا تمثل دفعاً معنوياً لهم.

العرب نيوز - القرني: زيارات قادة قواتنا المسلحة لجنودنا تمثل دفعاً معنوياً لهم

المصدر : الوئام