العاصمة صنعاء تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني
العاصمة صنعاء تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني

العاصمة صنعاء تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الثلاثاء 15 مايو 2018 08:18 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "العاصمة صنعاء تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني".

بتاريخ اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018 08:18 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، مدينه صنعاء تشهد مظاهرة جماهيرية حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني

[15/مايو/2018]
صنعاء - سبأ :
 شهدت مدينه صنعاء عصر اليـوم مظاهرة جماهيرية حاشدة في ساحة باب الـيـمن تضامناً مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة تحت شعار " تموت أمريكا وإسرائيل وتحيا القدس".

وأعلي المشاركون في المسيرة العلم الفلسطيني ورددوا الهتافات المؤكدة على واحدية القضية والمصير والمنددة بالاعتداءات الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني.

وأكدت الحشود الجماهيرية الرفض المطلق لتهويد القدس وقرار الإدارة الأمريكية بنقل سفارتها إلى القدس الشريف والتأكيد على أن القدس عربية وستظل عاصمة فلسطين الأبدية.

كما أكدت وقوف أبناء الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني وأن القضية الفلسطينية حاضرة في وجدان اليمنيين رغم العدوان والحصار الذي يتعرض له الـيـمن منذ أكثر من ثلاثة أعوام .

وألقيت في المسيرة عدد من الكلمات أكدت في مجملها أن القضية الفلسطينية ستظل القضية المركزية للشعب اليمني والأمة والرفض المطلق للمساس بالمقدسات الإسلامية ومحاولة تهويدها .. محملة الأنظمة العربية العميلة المسؤولية الكاملة إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من انتهاكات وجرائم يندى لها جبين الإنسانية .

وفي المسيرة حيا رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي أبناء الشعب الفلسطيني المقاومين الأحرار المرابطين في ساحات الصمود.

وركز أن القضية الفلسطينية هي القضية الأولى للأمة وأن الواجب على الشعوب العربية والإسلامية الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني .. مشددا على ضرورة تكاتف كل أحرار الأمة العربية والإسلامية بما يحفظ حقوق الفلسطينيين.

والمح إلى أنه مهما تطاول الأعداء فسيأتي يومٌ يعود فيه الحق إلى أهله .. داعيا إلى تشكيل جيش عربي وإسلامي لنصرة الشعب الفلسطيني.

واضاف " لماذا لا نجد عاصفة حزم ولا تحالف يقف إلى جانب إخواننا الفلسطينيين؟!! في حين نرى تحالف على الشعب اليمني من أجل "شرعية مزعومة ؟ ولماذا لا تساهم دول العدوان حركات المقاومة في الدفاع عن قضية القدس العادلة والواضحة ؟ ".


سبـأ

العاصمة صنعاء تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،العاصمة صنعاء تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

العرب نيوز - العاصمة صنعاء تشهد مسيرة جماهيرية حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني

المصدر : وكالة سبأنت