شاهد .. الدفاع المدني يستحدث فرق موسمية بمنتزهات الباحة إستعدادا لموسم الصيف
شاهد .. الدفاع المدني يستحدث فرق موسمية بمنتزهات الباحة إستعدادا لموسم الصيف

شاهد .. الدفاع المدني يستحدث فرق موسمية بمنتزهات الباحة إستعدادا لموسم الصيف، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الثلاثاء 15 مايو 2018 08:21 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "شاهد .. الدفاع المدني يستحدث فرق موسمية بمنتزهات الباحة إستعدادا لموسم الصيف".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الثلاثاء 15 مايو 2018 08:21 مساءً - نظراً لما تشهده منطقة الباحة خلال فترة صيف هذا العام ١٤٣٩ من إرتفاع في أعداد الزوار والمصطافين من الدول العربية والخليجية والمواطنين القادمين من خارج منطقة الباحة علي الرغم من في المواقع السياحية والغابات والمتنزهات إلى جانب ازدياد أعداد نزلاء الفنادق والشقق المفروشة وقصور الأفراح.
أوضح مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد / علي بن خضران المنتشري حسب تسديد سمو أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن عبدالعزيز بن سعود حيال اعلي درجة الاستعداد لمواجهة الموقف وتقديم أفضل الخدمات التي تحقق السلامة في جميع المواقع ولكافة زوار منطقة الباحة من داخل وخارج المملكة العربية الـسعـودية لذا فقد انـتـهت من مديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة استحداث فرق موسمية بالغابات والمنتزهات وجاهزيتها في كلا” من ( غابة رغدان – منتزه الأمير مشاري – منتزه السكران ).
وأكمل العميد المنتشري أنه تم زيادة نشر دوريات السلامة والمتابعة والكشف في تلك المواقع والتهيؤ لمواجهة ما قد يحدث لا قدر الله من حوادث والتأكد من تطبيق اشتراطات السلامة في جميع المواقع الخاضعة للإشراف الوقائي حفاظاً على سلامة الأرواح والممتلكات وتقديم أفضل الخدمات.
مفيداً أن رجال الدفاع المدني سيقومون بمسح تلك الغابات من قبل دوريات السلامة ومواقع التجمعات والاحتفالات والأسواق والمواقع المهمة وكذلك تسيير دوريات السلامة للسدود ومتابعة تواجد المصطافين ومنعهم من الاقتراب من أحواض السدود حفاظاً على سلامتهم.
وناشد مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة جميع الجهات الحكومية بالمنطقة في حال إقامة مخيمات أو ألعاب نارية أو أسواق مؤقته التنسيق المسبق في ذلك مع إدارات السلامة المتواجده بمدينة الباحة وجميع المحافظات وبوقت كافي قبل بداية أي فعاليه من فعاليات الصيف.
كما أشاد العميد المنتشري بتعاون جميع الاخوه المواطنين والمقيمين في إتباع تعلمات وتنبيهات الدفاع المدني،متمنياً للجميع السلامة الدائمة

شاهد .. الدفاع المدني يستحدث فرق موسمية بمنتزهات الباحة إستعدادا لموسم الصيف، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،شاهد .. الدفاع المدني يستحدث فرق موسمية بمنتزهات الباحة إستعدادا لموسم الصيف.

العرب نيوز - شاهد .. الدفاع المدني يستحدث فرق موسمية بمنتزهات الباحة إستعدادا لموسم الصيف

المصدر : الوئام