فرص عمل بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية بجدة
فرص عمل بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية بجدة

فرص عمل بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية بجدة، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "فرص عمل بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية بجدة".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، اظهرت جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية، المتخصصة في أبحاث الدراسات العليا، عبر موقعها الإلكتروني، توفّر وظائف بحثية وهندسية وإدارية شاغرة، لحمَلة درجة البكالوريوس ودرجة الماجستير ودرجة الدكتوراه في عددٍ من التخصصات؛ وذلك للعمل في مبني الجامعة بمركز ثول شمال محافظة جدة.

وأفادت الجامعة، أنّ الوظائف المتاحة وفقا للمسميات التالية :

– أخصائي تقني: درجة البكالوريوس أو أعلى في تخصصات، علم الأحياء، أو الكيمياء الحيوية، أو أي مجال ذي الصلة.

– ممثل المتحف: درجة البكالوريوس في تخصصات، الاتصالات، أو العلاقات العامة، أو علوم التكنولوجيا، أو المجالات الأخرى ذات الصلة.

– مهندس تصميم النماذج: درجة البكالوريوس أو الماجستير في تخصصات: (التصميم الصناعي، أو الهندسة الميكانيكية، أو الهندسة الكهربائية، أو المواد).

– قائد فريق توصيف المراحل الصلبة: درجة الدكتوراه في تخصصات، الكيمياء، أو الهندسة الكيميائية، أو علم المواد.

وأوضحت الجامعة، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ اليـوم الثلاثـاء، ولمعرفة تفاصيل وشروط الوظائف المُعلنة؛ الدخول على الرابط التالي من هنـــا .

فرص عمل بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية بجدة، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، فرص عمل بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية بجدة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فرص عمل بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية بجدة.

العرب نيوز - فرص عمل بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية بجدة

المصدر : الفجر