الشرطة الإندونيسية تقضي على مشتبه بتورطه فى التفجيرات الأخيرة
الشرطة الإندونيسية تقضي على مشتبه بتورطه فى التفجيرات الأخيرة

الشرطة الإندونيسية تقضي على مشتبه بتورطه فى التفجيرات الأخيرة، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "الشرطة الإندونيسية تقضي على مشتبه بتورطه فى التفجيرات الأخيرة".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، استطاع رجال الأمن في إندونيسيا، اليـوم الثلاثـاء، من القضاء على مشتبه بتورطه في التفجيرات الإرهابية الأخيرة، وذلك خلال حملة مداهمات في مدينة سورابايا القريبة من مدينه جاكارتا.

واضاف رئيس قسم العلاقات العامة في شرطة مقاطعة جاوا الشرقية، العقيد، فرانس بارونغ، في حديث له اليـوم إن، عناصر من الوحدة الخاصة "دينسوس88" نفذوا في اليومين الماضيين، عملية أمنية علي الرغم من للقبض على كل من له علاقة بالتفجيرات. 

وخلال تفتيش أحد البيوت، حاول أحد الموجودين هناك، إبداء المقاومة المسلحة فقتل على الفور.

وأستحضر ممثل قوات الامن، أن رجال الأمن احتجزوا سيدة مع طفلين في بيـت ويجري التحقيق مع المرأة.

وفي وقت سابق، اظهرت قوات الامن عن اعتقال 13 شخصا يشتبه بضلوعهم في التحضير لسلسلة الهجمات الإرهابية التي وقعت في مدينة سورابايا ثاني كبريات مدن إندونيسيا. وقتل خلال تلك التفجيرات 15 مدنيا وكذلك 13 انتحاريا إرهابيا ونتج عنه اصابه أكثر من 50 شخصا بجروح.

وواجهت إندونيسيا في السنوات الماضية أعمال عنف مسلح شنه انفصاليون، كان أكثرها دموية انفجارات بالي عام 2002 التي قتل فيها أكثر من 200 شخص، معظمهم من السياح الأجانب.

وفي السنوات الأخيرة، تدفق مئات الإندونيسيين على ســوريا للقتال في صفوف الجماعات الإرهابية وخاصة الدولة الاسـلامية داعـش. 

الشرطة الإندونيسية تقضي على مشتبه بتورطه فى التفجيرات الأخيرة، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، الشرطة الإندونيسية تقضي على مشتبه بتورطه فى التفجيرات الأخيرة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الشرطة الإندونيسية تقضي على مشتبه بتورطه فى التفجيرات الأخيرة.

العرب نيوز - الشرطة الإندونيسية تقضي على مشتبه بتورطه فى التفجيرات الأخيرة

المصدر : الفجر