كوريا الشمالية تهدد بإلغاء قمة كيم-جـون ترامـب بسبب مناورات أمريكا مع كوريا الجنوبية
كوريا الشمالية تهدد بإلغاء قمة كيم-جـون ترامـب بسبب مناورات أمريكا مع كوريا الجنوبية

العرب نيوز - كوريا الشمالية تهدد بإلغاء قمة كيم-جـون ترامـب بسبب مناورات أمريكا مع كوريا الجنوبية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "كوريا الشمالية تهدد بإلغاء قمة كيم-جـون ترامـب بسبب مناورات أمريكا مع كوريا الجنوبية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "كوريا الشمالية تهدد بإلغاء قمة كيم-جـون ترامـب بسبب مناورات أمريكا مع كوريا الجنوبية".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 08:45 مساءً- أ ف ب

هددت كوريا الشمالية، اليـوم الثلاثـاء بإلغاء قمة كيم-ترامب بسبب المناورات الأمريكية الكورية الجنوبية.

وأبدت كوريا الشمالية رغبتها، اليـوم الثلاثـاء، فى الانضمام إلى الجهود الدولية لحظر التجارب النووية.

وصرح سفير كوريا الشمالية لدى مؤتمر الأمم المتحدة لنزع السلاح فى جنيف هان تاى سونج أن بلاده تريد "المشاركة فى الجهود" لحظر التجارب النووى فى شكل كامل.

واضاف السفير إن "جمهورية كوريا الشمالية الشعبية الديموقراطية ستشارك فى الجهود... الدولية من أجل حظر كامل للتجارب النووية".

وفى سياق منفصل تشير صور حديثة ملتقطة بالأقمار الاصطناعية إلى أن عملية تفكيك موقع التجارب النووية الوحيد المعروف فى كوريا الشمالية "تتقدّم فى شكل جيد"، بحسب ما أحرز موقع أمريكى متخصص الثلاثـاء، قبل قمة تاريخية مرتقبة بين الزعيم الكورى الشمالى كيم جونج - أون والرئيس الأمريكى الرئيس تارمب.

وكانت بيونج يانج اظهرت نهاية الأسبوع الماضى أنها ستدمر "بالكامل" موقع بونجيى-رى فى شمال شرق البلاد، فى حضور الصحافة الأجنبية بين 23 و25 مايو.

ولم تتم دعوة أى مراقبين من وكالات دولية ما أثار مخاوف بشأن شفافية العملية.


ADTECH;loc=300

كوريا الشمالية تهدد بإلغاء قمة كيم-جـون ترامـب بسبب مناورات أمريكا مع كوريا الجنوبية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"كوريا الشمالية تهدد بإلغاء قمة كيم-جـون ترامـب بسبب مناورات أمريكا مع كوريا الجنوبية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كوريا الشمالية تهدد بإلغاء قمة كيم-جـون ترامـب بسبب مناورات أمريكا مع كوريا الجنوبية.

العرب نيوز - كوريا الشمالية تهدد بإلغاء قمة كيم-جـون ترامـب بسبب مناورات أمريكا مع كوريا الجنوبية

المصدر : اليوم السابع