قتلى وجرحى في اشتباكات مسلحة بين قيادات حوثية بقفر إب
قتلى وجرحى في اشتباكات مسلحة بين قيادات حوثية بقفر إب

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 08:58 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "قتلى وجرحى في اشتباكات مسلحة بين قيادات حوثية بقفر إب"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "قتلى وجرحى في اشتباكات مسلحة بين قيادات حوثية بقفر إب"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، قتلى وجرحى في اشتباكات مسلحة بين قيادات حوثية بقفر إب.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 08:58 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - سقط قتيل حوثي ونتج عنه اصابه عدد من المواطنين في إشتباكات مسلحة بين عدد من القيادات الحوثية في محافظة إب وسط الـيـمن، في ظل تصاعد حدة الخلافات الداخلية بين عدد من القيادات الإنقلابية.

وقالت مصادر محلية لـ"الصحوة نت" إن اشتباكات اندلعت اليـوم الثلاثـاء بين عدد من الفصائل المسلحة التابعة لمليشيا الحوثي الإنقلابية بمديرية القفر شمال محافظة إب إثر خلافات حادة على نهب مواد إغاثية تطورت لتبادل إطلاق النار واندلاع اشتباكات مسلحة.

وأضافت المصادر أن الاشتباكات خلفت قتيل من قوات الحوثي وعدد من الجرحى ، وإصابة ستة من المدنيين صادف وجودهم مكان الاشتباكات.

وأكدت المصادر أن الاشتباكات المسلحة اندلعت بين القيادي الحوثي أحمد مرشد الصريمي والمكنى بـ"أبو ذياب" وبين القيادي الحوثي عبدالقادر يحي العواضي في سوق الحرية بمنطقة ربابة بعزلة بني عمر السفلى في القفر الاسفل.

وقتل أحد مرافقي القيادي الحوثي أحمد مرشد الصريمي ويسمي غيثان عبدالله مرشد الصريمي برصاص مسلحي القيادي العواضي.

ووفق المصادر فإن ستة من المواطنين بينهم أصحاب محلات تجارية أصيبوا بجروح مختلفة تواجدوا خلال الاشتباكات التي اندلعت في سوق الحرية بمنطقة ربابة.

وقالت المصادر أن القيادين اللذين تبادلا الإشتباكات يقاتلان في صفوف المليشيا بجبهة تعز ويعملان مشرفين ميدانيين.

وجاءت هذه الحادثة بعد يومين من خلافات حادة اندلعت بين قيادات حوثية عدة بمديرية مذيخرة جنوب غرب المحافظة إثر خلافاتهم حول منصب مدير أمن مديرية مذيخرة.

قتلى وجرحى في اشتباكات مسلحة بين قيادات حوثية بقفر إب، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، قتلى وجرحى في اشتباكات مسلحة بين قيادات حوثية بقفر إب.

العرب نيوز - قتلى وجرحى في اشتباكات مسلحة بين قيادات حوثية بقفر إب

المصدر : الصحوة نت