رصد مخالفات بالوحدات الصحية في دمياط.. والمحافظ يوجه بالتحقيق الفوري
رصد مخالفات بالوحدات الصحية في دمياط.. والمحافظ يوجه بالتحقيق الفوري

العرب نيوز - رصد مخالفات بالوحدات الصحية في دمياط.. والمحافظ يوجه بالتحقيق الفوري، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "رصد مخالفات بالوحدات الصحية في دمياط.. والمحافظ يوجه بالتحقيق الفوري"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "رصد مخالفات بالوحدات الصحية في دمياط.. والمحافظ يوجه بالتحقيق الفوري".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 09:00 مساءً- وجه الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، إدارة التفتيش المالي والإداري بالديوان العام، بالمرور على الوحدات الصحية بمراكز ومدن المحافظة للوقوف على الانضباط الإداري بها.

وبالمرور جرى رصد العديد من المخالفات حيث وُجد احرز النوباتجية بالوحدة الصحية بعزب النهضة غير مرقم وغير مختوم، كما أن طبيبة الوحدة لم تكن متواجدة خلال المرور.

كما تبين عدم تسجيل اسم الطبيب بخانة التوقيع بيوم النوباتجية بالوحدة الصحية بالعدلية، ورصدت اللجنة تواجد طبيبين بشريين بالوحدة رغم وجود نقص في عدد الوحدات الصحية الأخرى، وتبين أيضًا عدم تواجد طبيبة الوحدة الصحية بمركز طب الأسرة بالسنانية.

وبالعرض على المحافظ عزم إحالة كافة المخالفات التي تم رصدها للتحقيق فورًا، مشددًا على إدارة التفتيش المالي والإداري وإدارة المتابعة وإدارة المستشفيات بالمديرية والإدارات الصحية المختلفة تفعيل دورها في الرقابة والتفتيش على المستشفيات والوحدات الصحية وانتظام الدفاتر بها.

ووجه بضرورة الاكتفاء بطبيب بشري واحد بالوحدة الصحية لقرية العدلية.

رصد مخالفات بالوحدات الصحية في دمياط.. والمحافظ يوجه بالتحقيق الفوري، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"رصد مخالفات بالوحدات الصحية في دمياط.. والمحافظ يوجه بالتحقيق الفوري"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رصد مخالفات بالوحدات الصحية في دمياط.. والمحافظ يوجه بالتحقيق الفوري.

العرب نيوز - رصد مخالفات بالوحدات الصحية في دمياط.. والمحافظ يوجه بالتحقيق الفوري

المصدر : الوطن