التموين: مخزون الأرز متوفر.. وحصاده يصل لـ7 ملايين طن
التموين: مخزون الأرز متوفر.. وحصاده يصل لـ7 ملايين طن

العرب نيوز - التموين: مخزون الأرز متوفر.. وحصاده يصل لـ7 ملايين طن، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "

التموين: مخزون الأرز متوفر.. وحصاده يصل لـ7 ملايين طن

"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "التموين: مخزون الأرز متوفر.. وحصاده يصل لـ7 ملايين طن".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 09:25 مساءً- أكد محمد سويد، مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية، أن مخزون الأرز متوفر بكثرة، وأن حصاد الأرز يصل لـ7 ملايين طن والاستهلاك لا يتعدى 2 مليون طن، وهناك قرارات بعدم تصديره.

والمح سويد إلى أن غياب الأرز في المجمعات الاستهلاكية لا يعني غيابه من الأسواق المصرية، موضحًا: «نقص الأرز هذه الأيام بسبب كراتين وشنط رمضان، التي تصب في مصلحة المواطنين الأكثر استحقاقًا، والأرز متوفر بكثرة داخل في معارض أهلًا رمضان».

وأكمل سويد أن الشركات الموردة للأرز في المجمعات الاستهلاكية تعد السبب الأول في الأزمة، مضيفًا أنه يمكن توفير كميات كبيرة من الأرز تصل لـ40 و50 ألف طن في المجمعات الاستهلاكية، ولكنه سيؤدي لرفع السعر.

ولفت سويد إلى إمكانية استبدال المستحقات التموينية بأكثر من 50 منتجًا آخر في المجمعات الاستهلاكية، فضلًا عن التعاقد على 30 ألف طن مكرونة لتأدية نفس الغرض، موضحًا: «اقترب موعد حصاد محصول الأرز، والتجار الذين يقوموا بتخزينه لن يستفيدوا من بيعه، بسبب انخفاض أسعاره».

التموين: مخزون الأرز متوفر.. وحصاده يصل لـ7 ملايين طن، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"

التموين: مخزون الأرز متوفر.. وحصاده يصل لـ7 ملايين طن

"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، التموين: مخزون الأرز متوفر.. وحصاده يصل لـ7 ملايين طن.

العرب نيوز - التموين: مخزون الأرز متوفر.. وحصاده يصل لـ7 ملايين طن

المصدر : الدستور