إحالة طاقم سفينة ألقى خرافا نافقة بمياه الغردقة إلى محكمة الجنح
إحالة طاقم سفينة ألقى خرافا نافقة بمياه الغردقة إلى محكمة الجنح

العرب نيوز - إحالة طاقم سفينة ألقى خرافا نافقة بمياه الغردقة إلى محكمة الجنح، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "إحالة طاقم سفينة ألقى خرافا نافقة بمياه الغردقة إلى محكمة الجنح"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "إحالة طاقم سفينة ألقى خرافا نافقة بمياه الغردقة إلى محكمة الجنح".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 09:26 مساءً- أحالت نيابة الغردقة الجزئية، اليـوم، 10 سوريين ومصري الجنسية، من طاقم السفينة "الفرداوى 1"، التي ترفع علم دولة توجو، والمتهمة بإلقاء خراف نافقة بالبحر الأحمر، لمحكمة الجنح لنظر محاكمتهم.

وجرى تخصيص جلسة غدًا، لنظر جلسة طاقم السفينة المتهمة بإلقاء الخراف النافقة، والتي أقر قبطانها بإلقاء 25 خروفًا نافقًا بمياه البحر، بالقرب من جزيرة الجفتون بالغردقة.

وكشفت التحقيقات أن السفينة كانت محملة بشحنة خراف من رومانيا، في طريقها لميناء العقبة، وتم إلقاء الخراف النافقة عقب إفراغ حمولتها من الخراف الحية بالعقبة، وفور عبور السفينة من خليج السويس قامت بإلقاء 25 خروفًا نافقًا في مياه البحر.

كانت العمليات المركزية بوزارة البيئة، قد تلقت بلاغًا من أحد المراكب التي تمارس أنشطة الغوص، بين جزيرتي الجفتون الكبرى والصغرى، أمام مدينة الغردقة، بالعثور على عدد من الخراف النافقة بمياه البحر.

وفور تلقي البلاغ، تم التنسيق بين الدكتور خالد فهمي وزير البيئة، واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، وتم تشكيل فريق بحثي مشترك من محميات البحر الأحمر، ومارينا الغردقة، وطبيب بيطري من مديرية الطب البيطري، والتوجه إلى موقع البلاغ للمعاينة واتخاذ الإجراءات اللازمة، وتم تخصيص السفينة وإلقاء القبض على طاقمها.

وفي ذات السياق، حدد جهاز شؤون البيئة، التابع لوزارة البيئة، قيمة الأضرار البيئية الناجمة عن إلقاء الخراف النافقة بالقرب من جزيرة الجفتون بالغردقة، بقيمة مليون و300 ألف جنيه.

وتمكنت محميات البحر الأحمر بالاشتراك مع الأجهزة المختصة من انتشال عدد من الخراف النافقة ودفنها بالمدفن الصحي.

إحالة طاقم سفينة ألقى خرافا نافقة بمياه الغردقة إلى محكمة الجنح، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"إحالة طاقم سفينة ألقى خرافا نافقة بمياه الغردقة إلى محكمة الجنح"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، إحالة طاقم سفينة ألقى خرافا نافقة بمياه الغردقة إلى محكمة الجنح.

العرب نيوز - إحالة طاقم سفينة ألقى خرافا نافقة بمياه الغردقة إلى محكمة الجنح

المصدر : الوطن