السلطة المحلية بلحج تستنكر نقل السفارة الأمريكية إلى القدس
السلطة المحلية بلحج تستنكر نقل السفارة الأمريكية إلى القدس

السلطة المحلية بلحج تستنكر نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الثلاثاء 15 مايو 2018 09:27 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "السلطة المحلية بلحج تستنكر نقل السفارة الأمريكية إلى القدس".

بتاريخ اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018 09:27 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، النظام المحلية بلحج تدين نقل السفارة الأمريكية إلى القدس

[15/مايو/2018]
لحج - سبأ :
 أدانت قيادة محافظة لحج وأجهزتها المحلية والتنفيذية إقدام الولايات المتحدة الأمريكية على نقل سفارتها إلى القدس الشريف وثالث الحرمين الشريفين.

وأكدت في ظهور مشترك تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن القرار الأمريكي الساعي إلى زعزعة الاستقرار في المنطقة وفرض شرعية غير قانونية للمحتل الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية، سيكون وبالآ على قوى الهيمنة والإستكبار .

واعتبر البيان قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس بداية لتقسيم جديد تريد من خلاله أمريكا وإسرائيل فرض هيمنتها الكاملة على المقدسات الإسلامية وتدنيسها وهو مالم يقبله كل عربي حر.

واضاف البيان" إن هذه الممارسات غير المشروعة ماكانت لتحدث لولا وضاعة العمالة التي وصل لها هابطي العصر من آل سعود وآل زايد من خلال تطبيعهم العلني مع الكيان الصهيوني ودعمهم اللا محدود لقوى الطغيان أمريكا واسرائيل على حساب دماء الفلسطينين" .

والمح البيان إلى ضرورة تكثيف الجهود العربية ورص الصفوف لمواجهة قوى الإستكبار العالمي وحماية المقدسات الإسلامية من دنس الإستعمار ومشاريعه التقسيمية .

وأدان البيان المجزرة المروعة بحق أبناء الشعب الفلسطيني في مظاهرة العودة الكبرى التي راح ضحيتها عشرات الشهداء ومئات الجرحى في ظل صمت مخزي للمجتمع الدولي والمنظمات التي تدعي الدفاع عن حقوق الإنسان.


سبـأ

السلطة المحلية بلحج تستنكر نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،السلطة المحلية بلحج تستنكر نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

العرب نيوز - السلطة المحلية بلحج تستنكر نقل السفارة الأمريكية إلى القدس

المصدر : وكالة سبأنت