رئيس البرلمان للنائب محمد بدراوى: لم أتجاوز فى حقك.. وأنت ملتزم وعلى خلق
رئيس البرلمان للنائب محمد بدراوى: لم أتجاوز فى حقك.. وأنت ملتزم وعلى خلق

العرب نيوز - رئيس البرلمان للنائب محمد بدراوى: لم أتجاوز فى حقك.. وأنت ملتزم وعلى خلق، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "رئيس البرلمان للنائب محمد بدراوى: لم أتجاوز فى حقك.. وأنت ملتزم وعلى خلق"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "رئيس البرلمان للنائب محمد بدراوى: لم أتجاوز فى حقك.. وأنت ملتزم وعلى خلق".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 09:28 مساءً- كتب محمود حسين

عاتب النائب محمد بدراوى، الدكتور على عبد العال، رئيس البرلمان، خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن، بسبب احتداد رئيس المجلس عليه فى جلسة البارحة الاثـنـيـن خلال مناقشة مشروعى قانونين بالترخيص لوزير البترول بتعديل اتفاقية الالتزام للبحث عن البترول واستغلاله فى منطقة شمال سيناء البحرية ومنطقة أبو سنان بالصحراء الغربية، وقوله هذا: "هذا ابتزاز للوزير".

واضاف النائب محمد بدرواى، موجها حديثه لرئيس المجلس الدكتور على عبد العال: "حق أصيل لمجلس النواب مناقشة أى قوانين واتفاقيات، وحق أى نائب يستفسر عن أى أمور تحتاج مزيدا من الوقت للإيضاح، لكن ما أخدتش وقت، وكانت النقاط مهمة جدا، وأنا ليا 3 سنين فى المجلس وكل النواب عارفينى وعارفين إنى بتكلم بشكل موضوعى وهادى وللمصلحة القومية ومصلحة البلد، وكلمتى لا فيها مزايدة ولا ابتزاز، وحضرتك عارفنى كويس جدا، ومش عارف إيه كان سبب رد الفعل العنيف جدا جدا خارج الموضوع".

من جهته، رد الدكتور على عبد العال على عتاب النائب قائلا: "مفيش سبب إطلاقا، أنت تعرف معزّتك عندى، وأنا أستعين بك فى أمور كثيرة، علي الرغم من ذات الطابع الاقتصادى، لإيضاح عدد الأمور، لكن فى جلسة البارحة أنا منحتك الكلمة وكان الوقت انتهى وأنت تقريبا لم تنتبه، وبالتالى استمريت فى الكلمة، فحدث احتداد، لكن لم يكن هناك تجاوز".

وأكمل رئيس البرلمان فى حديثه للنائب: "علمتنى المحاماة أنه أيا كانت حدة الصوت ألا أقع فى الخطأ وهذه هى المهنة التى أعتبرها من أرقى الوظائف، ولا يمكن أن يخطئ المحامى الجيد حتى لو احتدم النقاش، وأنا عملت فى دولة كانت قائمة على هذه العقود، وهى عقود نمطية لم تتغير فى أى دولة أخرى إلا فى عدد النقاط، وكل الدول المنتجة للغاز والبترول تحدث فيها هذه الأمور، وانت أخدتنى فى مشكلة فنية، بس أنا أشهد لك بحسن الخلق، مش محتاج حد يشهد عليك، وعلى مدار 3 سنين كنت من النواب الذين يحضرون باستمرار، وحافظهم كويس جد، وعارف إنك لم تتجاوز ولم يحدث خلاف إطلاقا، ويبقى الود قائم بينى وبينك".

وعقب النائب محمد بدراوى مشيرا إلى ما تداولته عدد الصحف بشأن واقعة البارحة، فرد رئيس المجلس: "لا أستطيع أن أحكم الإعلام، ولكن من يخطئ فى البرلمان سيتولى المجلس محاسبته، ومن يخطئ فى حق الدولة أيضًا وهو نائب هنا سيتولى هذا المجلس محاسبته، ولن نشكك فى وطنية أحد".


ADTECH;loc=300

رئيس البرلمان للنائب محمد بدراوى: لم أتجاوز فى حقك.. وأنت ملتزم وعلى خلق، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"رئيس البرلمان للنائب محمد بدراوى: لم أتجاوز فى حقك.. وأنت ملتزم وعلى خلق"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رئيس البرلمان للنائب محمد بدراوى: لم أتجاوز فى حقك.. وأنت ملتزم وعلى خلق.

العرب نيوز - رئيس البرلمان للنائب محمد بدراوى: لم أتجاوز فى حقك.. وأنت ملتزم وعلى خلق

المصدر : اليوم السابع