ندوة حول صناعة الضيافة ومكافحة العدوى التبادلية
ندوة حول صناعة الضيافة ومكافحة العدوى التبادلية

ندوة حول صناعة الضيافة ومكافحة العدوى التبادلية، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الثلاثاء 15 مايو 2018 09:37 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "ندوة حول صناعة الضيافة ومكافحة العدوى التبادلية".

بتاريخ اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018 09:37 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، عمان 15 أيار (بترا)- عقدت في عمان مساء اليـوم الثلاثـاء، ندوة حول التعاون المصري الأردني في صناعة الضيافة ومكافحة العدوى التبادلية من منظور بيئي بهدف تعزيز التعاون بين البلدين في هذا الميدان.

واضاف السفير المصري طارق عادل في كلمة القاها بحضور عدد من الشركات المختصة والمدعوين والمهتمين إن الضرورة تقتضي تعزيز العلاقات بين البلدين في جميع المجالات وتسهيل انتقال المواد النفط والسلع والاستفادة من الاتفاقات المبرمة بين البلدين.

وأكمل أن حجم الاستثمار الأردني في مـصـر يصل إلى 2.2 مليار دولار في مجالات الخدمات الاستشارات والصناعة والسياحة والزراعة، لافتاً إلى أن حجم الاستثمار المصري في الأردن يصل إلى مليار دولار في مجالات الاستثمار والصناعة والسياحة.

ودعا إلى تسهيل حركة التبادل التجارين بين البلدين بما يعزز المصالح الاقتصادية المشتركة ويحقق تطلعات البلدين الشقيقين.

من جانبها، أكدت رئيسة اتحاد المستثمرات العرب، هدى يسي، أهمية العمل العربي المشترك بإيجاد كيانات عربية تساعد التنمية المستدامة والاهتمام بالمنظور البيئي.

وأوضحت أن الأردن من أهم الأسواق في المنطقة ولاسيما في قطاع دعم البيئة والسياحة العلاجية، مشيرة إلى أن السائح لغايات العلاج ينفق 10 أضعاف السائح العادي.

واضاف مندوب جمعية المستشفيات الخاصة، الدكتور منتصر البلبيسي، إن الأردن استقطب حوالي نصف مليون من السياح في الميدان العلاجي وبعضهم من المصابين في الميادين العسكرية، لافتاً إلى أن المستشفيات الخاصة استطاعت مواجهة هذا التحدي وتوفير البنية التحتية والأجهزة المختصة التي تملكها أعرق المستشفيات في العالم.

وركز أن المستشفيات الأردنية وصلت إلى مصاف العالمية، مشيراً إلى أن 10 مستشفيات مضت إلى الاعتمادية الدولية لوجود أفضل الخدمات الطبية.

ووقعت على هامش الندوة اتفاقية تعاون بين شركتي تي سي ال المصرية وبوابة الأردن للتكنولوجيا الكيميائية في الأردن.

--(بترا) ا خ/هـ ح/ اع
15/5/2018 - 10:34 م

ندوة حول صناعة الضيافة ومكافحة العدوى التبادلية، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،ندوة حول صناعة الضيافة ومكافحة العدوى التبادلية.

العرب نيوز - ندوة حول صناعة الضيافة ومكافحة العدوى التبادلية

المصدر : وكالة بترا