وزارة السياحة ومجلس الترويج يدينا نقل السفارة الأمريكية إلى القدس
وزارة السياحة ومجلس الترويج يدينا نقل السفارة الأمريكية إلى القدس

وزارة السياحة ومجلس الترويج يدينا نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الثلاثاء 15 مايو 2018 09:38 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "وزارة السياحة ومجلس الترويج يدينا نقل السفارة الأمريكية إلى القدس".

بتاريخ اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018 09:38 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، وزارة السياحة ومجلس الترويج يدينا نقل السفارة الأمريكية إلى القدس

[15/مايو/2018]
صنعاء - سبأ :
 أدانت وزارة السياحة ومجلس الترويج السياحي نقل السفارة الأمريكية إلى القدس .

وركز ظهور للوزارة والمجلس تلقت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) نسخة منه أن عواقب هذه الإجراءات الصهيو أمريكية ستكون وخيمة.. معتبرا هذا القرار خطوة لإذكاء نار الحروب في المنطقة العربية وبدء مرحلة تقسيم جديدة .

واعتبرالبيان هذا الإجراء في إطار المخطط الصهيو أمريكي لطمس الهوية الفلسطينية العربية الإسلامية ..

والمح البيان إلى أن هذه الجريمة لم تكن لتحدث لولا انبطاح أمراء وملوك الصفقات الكبرى المرتهنين لقوى الطغيان والاستكبار أمريكا وإسرائيل الذين شرعنوا لهذا القرار عبر التطبيع العلني مع إسرائيل.

وشدد البيان على ضرورة التلاحم والحفاظ على الوحدة العربية الاسلامية وترك الصراعات والتفرغ لمواجهة العدو الأكبر أمريكا وإسرائيل .

كما ندد البيان بالجرائم المصاحبة التي ارتكبت ضد الشعب الفلسطيني من قبل قوات الاحتلال الصهيوني في ظل غياب موقف عربي وإسلامي موحد .

وجدد البيان التأكيد على وقوف الشعب اليمني مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة في مواجهة أعداء الأمة.


سبـأ

وزارة السياحة ومجلس الترويج يدينا نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،وزارة السياحة ومجلس الترويج يدينا نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

العرب نيوز - وزارة السياحة ومجلس الترويج يدينا نقل السفارة الأمريكية إلى القدس

المصدر : وكالة سبأنت