ميركل: على أوروبا بذل المزيد لإيقاف الحرب في سوريا
ميركل: على أوروبا بذل المزيد لإيقاف الحرب في سوريا

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 09:41 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "ميركل: على أوروبا بذل المزيد لإيقاف الحرب في سوريا"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "ميركل: على أوروبا بذل المزيد لإيقاف الحرب في سوريا"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، ميركل: على أوروبا بذل المزيد لإيقاف الحرب في سوريا.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 09:41 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز :- انبأت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، إنه ينبغي على الساسة الأوروبيين بذل المزيد من أجل إنهاء الحرب الدائرة في ســوريا.

وجاءت دعوة ميركل خلال كلمة خلال تسلمها جائزة "مصباح السلام" للقديس فرنسيس، من الرهبان الفرنسيسكان في مسقط رأس القديس فرنسيس بإيطاليا .

ووصفت ميركل ســوريا بأنها "واحدة من أكبر المآسي الإنسانية في عصرنا" وقالت إن الساسة يجب أن يعملوا على نحو أكثر جدية لإنهاء هذا الصراع.

وقالت المستشارة الألمانية: "هذا الصراع أصبح صراعا للمصالح الإقليمية وصراعا للأديان...ولهذا السبب فإن جائزة اليـوم تذكرني أنا وزعماء أوروبيين آخرين بأننا يجب أن نكون أكثر انشغالا بحل هذا الصراع".

وبحصول ميركل على جائزة "مصباح السلام"، تنضم إلى قائمة زعماء سابقين حصلوا عليها مثل رئيس بولندا السابق ليخ فاونسا والدالاي لاما، والرئيس الإسرائيلي الراحل شمعون بيريس، والرئيس الكولومبي خوان مانويل سانتوس.

المصدر: رويترز

ميركل: على أوروبا بذل المزيد لإيقاف الحرب في سوريا، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ميركل: على أوروبا بذل المزيد لإيقاف الحرب في سوريا.

العرب نيوز - ميركل: على أوروبا بذل المزيد لإيقاف الحرب في سوريا

المصدر : جي بي سي نيوز