تركيا تقيم صلاة الغائب على أرواح الفلسطينيين في غَزَّة
تركيا تقيم صلاة الغائب على أرواح الفلسطينيين في غَزَّة

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 09:48 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "تركيا تقيم صلاة الغائب على أرواح الفلسطينيين في غَزَّة"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "تركيا تقيم صلاة الغائب على أرواح الفلسطينيين في غَزَّة"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، تركيا تقيم صلاة الغائب على أرواح الفلسطينيين في غَزَّة.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 09:48 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أقيمت في العديد من المدن التركية، صلاة الغائب على أرواح الفلسطينيين الذين قتلوا الاثـنـيـن 14 مايو الجاري، في المجزرة التي ارتكبها الجيش الإسرائيلي.

وجرت صلاة الغائب في مسجد الفاتح التاريخي بإسطنبول، عقب صلاة الظهر، وأمّ المصلين رئيس مؤسسة الشؤون الدينية التركية علي أرباش، الذي توجه بالدعاء إلى الله لنصر المظلومين، وعلى رأسهم الفلسطينيون.

كما وأقيمت صلاة الغائب في ولايات ماردين، وبارطن، ودوزجة، وديار بكر، وأنقرة، وأدرنة، وغيرها من المدن التركية، وابتهل المصلون بالدعاء للضحايا الفلسطينيين.

وأقدم الجيش الإسرائيلي الاثـنـيـن على إطلاق الرصاص الحي والرصاص المغلف بالمطاط وقنابل الغاز المسيل للدموع، تجاه المتظاهرين السلميين على حدود قطاع غزة، الأمر الذي أدى إلى مقتل 60 فلسطينيا وجرح أكثر من ألفين و700 آخرين.

وخرج المتظاهرون احتجاجا على نقل السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس، وإحياء للذكرى الـ 70 "للنكبة الفلسطينية".

وأعلنت تركيا الحداد الوطني لمدة 3 أيام، واستدعت سفيريها لدى واشنطن وتل أبيب للتشاور، كما ودعت منظمة التعاون الإسلامي إلى اجتماع طارئ الـجمعة القادم، ردا على نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

المصدر: الأناضول

تركيا تقيم صلاة الغائب على أرواح الفلسطينيين في غَزَّة، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تركيا تقيم صلاة الغائب على أرواح الفلسطينيين في غَزَّة.

العرب نيوز - تركيا تقيم صلاة الغائب على أرواح الفلسطينيين في غَزَّة

المصدر : RT Arabic