صور.. محافظ الإسكندرية يدشن انطلاق خطوط طيران جديدة لربط المحافظة بأوروبا
صور.. محافظ الإسكندرية يدشن انطلاق خطوط طيران جديدة لربط المحافظة بأوروبا

العرب نيوز - صور.. محافظ الإسكندرية يدشن انطلاق خطوط طيران جديدة لربط المحافظة بأوروبا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "صور.. محافظ الإسكندرية يدشن انطلاق خطوط طيران جديدة لربط المحافظة بأوروبا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "صور.. محافظ الإسكندرية يدشن انطلاق خطوط طيران جديدة لربط المحافظة بأوروبا".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 09:55 مساءً- الاسكندرية جاكلين منير

دشن الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية تشغيل خطوط طيران جديدة لربط الإسكندرية بأوروبا وخطط لجذب السياحة للإسكندرية.

 

واضاف محافظ الإسكندرية إن تدشين خطوط جوية جديدة إلى أوروبا بداية جديدة، وانطلاقة لتنشيط السياحة وعودة الإسكندرية لمكانتها العالمية.

 

والمح إلى أن الخطوط الجوية الجديدة من الإسكندرية إلى ميلانو ثم تتتوالى إلى باقى الدول الأوروبية، مؤكدا على أن الإسكندرية بها مقومات بشرية ومزارات إسلامية وقبطية ويونانية ورومانية بالإضافة إلى المتاحف المتعددة فهى مزار سياحى متفرد ثقافيا وتاريخيا وهى مدينة مركز للاقتصاد.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى المقام اليـوم الثلاثـاء فى غرفه السياحه بالاسكندريه بحضور الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية وقنصل اليونان وإيطاليا وقبرص وذلك للإعلان عن تشغيل خطوط طيران جديدة لربط الإسكندرية بأوروبا وخطط لجذب السياحه للإسكندرية.

 

وركز على أن المحافظة تعمل على مواجهه معوقات تنشيط السياحة من خلال خطوط الطيران كخطوة أولى يليها زيادة الغرف الفندقية، ووسائل النقل حيث سيتم زيادة سعة الركاب بمطار برج العرب إلى 4 ملاين راكب سنويا، كما أكد على السعى نحو عودة المراكب السياحية علي الرغم من التى تحتوى على غرف فندقية وتتمركز بالمياه الإقليمية بالتنسيق مع الجهات المعنية.

 

وصرح أن الإسكندرية تتنافس مع مدن أوسلو ومدينة براج لاستضافة مؤتمر عالمى للمتاحف وأن الإسكندرية أصبحت تنافس بقوة من خلال التغلب على مشكلة زيادة الغرف الفندقية.

 

والمح إلى أن المحافظة تعمل على تشجيع الاستثمار فى مجال الفندقة، وجارى طرح أرض كوتة وكازينو السرايا، مع تنشيط السياحة العلاجية أيضا.

 

وركز المحافظ على أهمية التسويق الإلكترونى لتنشيط السياحة بالإسكندرية علي الرغم من أن مؤتمر العودة إلى الجذور الذى حضرة رؤساء دول مـصـر واليونان وقبرص قد لاقى نجاح كبير.

 

واضاف على المنستيرى، رئيس غرفة السياحة بالإسكندرية إن الحدث اليـوم بداية ربط الإسكندرية بالسياحة العالمية، وهو متيجة لمؤتمر السياحة الذى عقد فى مارس ومؤتمر العودة إلى الجذور الذى افتتحة الرئيس السيسى بالإسكندرية، وتطور بالشكر إلى شركتى إير كايرو وطيران العربية اللذان ساهما فى تدشين الخطوط الجوية الجديدة لتنشيط السياحة الأوروبية.

 

وأردف أن الإسكندرية بمقوماتها تستحق تلك المكانة العالمية حيث جارى إضافة 1200 غرفة فندقية بالإسكندرية من خلال فنادق ومنتجات جديدة.

محافظ الإسكندرية خلال المؤتمر الصحفى (1)
 

 

محافظ الإسكندرية خلال المؤتمر الصحفى (2)
 

 

محافظ الإسكندرية خلال المؤتمر الصحفى (3)
 

 

محافظ الإسكندرية خلال المؤتمر الصحفى (4)
 


ADTECH;loc=300

صور.. محافظ الإسكندرية يدشن انطلاق خطوط طيران جديدة لربط المحافظة بأوروبا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"صور.. محافظ الإسكندرية يدشن انطلاق خطوط طيران جديدة لربط المحافظة بأوروبا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صور.. محافظ الإسكندرية يدشن انطلاق خطوط طيران جديدة لربط المحافظة بأوروبا.

العرب نيوز - صور.. محافظ الإسكندرية يدشن انطلاق خطوط طيران جديدة لربط المحافظة بأوروبا

المصدر : اليوم السابع