وزارة الأشغال العامة تستنكر نقل السفارة الأمريكية إلى القدس
وزارة الأشغال العامة تستنكر نقل السفارة الأمريكية إلى القدس

وزارة الأشغال العامة تستنكر نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، خبر بتاريخ اليوم الموافق"الثلاثاء 15 مايو 2018 10:00 مساءً" ،بعد الثورة التكنولوجية التي نعيشها الان وانتشار مواقع ووكالات اخبارية كثيره جدآ، تقوم بنقل الاخبار من جميع بقاع العالم وايضآ تقوم بتغطية منطقة الاحداث الساخنة في جميع دول العالم، وايضآ نقل الاخبار الشائعة التي تحدث في وطننا العربي الحبيب، وتشتت القاري العربي بين هذه الوكالات الاخبارية المختلفةـ وتكبد عناء البحث عن الاخبار الخاصة ببلده داخل معظم هذه المصادر، قمنا بجلب ميع الاخبار من معظم هذه الوكالات والمواقع الاخبارية المختلفة والموثوق من صحة الاخبار التي تقوم بنشرها، قمنا بنقل جميع هذه الاخبار في مصدر أخباري واحد وهو موقع العرب نيوز الاخباري، ونبدء مع الاخبار الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "وزارة الأشغال العامة تستنكر نقل السفارة الأمريكية إلى القدس".

بتاريخ اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018 10:00 مساءً، تم نشر الخبر بوايطة العرب نيوز، وزارة الأشغال العامة تدين نقل السفارة الأمريكية إلى القدس

[15/مايو/2018]
صنعاء - سبأ :
 أدانت وزارة الأشغال العامة والطرق والمؤسسات التابعة لها نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

واعتبرت الوزارة في ظهور تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه نقل سفارة أمريكا إلى القدس، اعتداءً سافراً على مقدسات الأمة العربية والإسلامية، وعملاً استفزازياً ستكون عواقبة وخيمة على المنطقة .

وركز البيان أن هذه الخطوة تعزز تورط الولايات المتحدة في دعم الكيان الصهيوني الغاصب وعدم أهليتها لرعاية ملف السلام في المنطقة ، وتعبر عن عنجهية هذه الإدارة وغطرستها .

وندد البيان بالأعمال الإجرامية والمجازر الوحشية التي ترتكبها عصابات الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني .. محملاً الأمم المتحدة ومجلس الأمن مسئولية ما يجري في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

واستهجن البيان الصمت الدولي المريب تجاه هذا الإجراء المخالف لقرارات الشرعية الدولية، كما استنكر تواطؤ معظم الأنظمة العربية وتخاذلها تجاه قضايا الأمة وفي مقدمتها الـسعـودية.

ودعا البيان الأمم المتحدة ومجلس الأمن إلى القيام بمسئولياتها في تنفيذ القرارات الدولية المتعلقة بالقضية الفلسطينية وتمكين الشعب الفلسطيني من تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة.

وشدد البيان على ضرورة مواجهة تحالف الشر السعودي الأمريكي الصهيوني وايقاف مخططاته ومؤامراته وانتهاكاته للقانون الدولي ومبادئ حقوق الإنسان .


سبـأ

وزارة الأشغال العامة تستنكر نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، رسالة نبعثها اليكم زوارنا الكرام مليئة بالحب، والتقدير، والاحترام، ولو اننا أوتينا كل بلاغة، لما كنا بعد القول إلا مقصرين، حيث نتمني ان نكون قد حظينا بثقتكم فينا، ونشكركم علي حسن متابعتنا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،وزارة الأشغال العامة تستنكر نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

العرب نيوز - وزارة الأشغال العامة تستنكر نقل السفارة الأمريكية إلى القدس

المصدر : وكالة سبأنت