محافظ الدقهلية يأمر باستبدال غير الملتزمين بأسعار «أهلا رمضان»
محافظ الدقهلية يأمر باستبدال غير الملتزمين بأسعار «أهلا رمضان»

العرب نيوز - محافظ الدقهلية يأمر باستبدال غير الملتزمين بأسعار «أهلا رمضان»، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "محافظ الدقهلية يأمر باستبدال غير الملتزمين بأسعار «أهلا رمضان»"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "محافظ الدقهلية يأمر باستبدال غير الملتزمين بأسعار «أهلا رمضان»".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 10:07 مساءً- كتب: رانيا الديداموني

أمر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، استبدال العارضين الغير ملتزمين بالأسعار المخفضة، التي أقرها خلال افتتاحه معرض «أهلا رمضان»، البارحة الإثنين، وذلك في جولة مفاجئة له اليـوم الثلاثـاء.

كان عدد من العارضين في معرض «اهلا رمضان» بشارع قناة السويس اعترض على بيع السلع بالأسعار التي حددها «الشعراوي» وأعادوا أسعارهم القديمة.

وأمر الشعراوي، بتدوين الأسعار الجديدة على كافة السلع، وشملت كيلو الأرز 6.5 جنيه، وكيلو اللحوم 75 جنيه، وكيلو السكر 7.5 جنيه.

وكلف المحافظ، بتشكيل لجان متابعة وإشراف على مدار الساعة، لمتابعة توفير السلع طوال شهر رمضان وانتظام العمل داخل المعرض والالتزام بالتسعيرة المحددة.

وشدد المحافظ، على ضرورة الالتزام ببيع كمية أرز لا تزيد عن 5 كيلو للمواطن فقط، منعاً من استغلال البعض الأسعار المخفضة وشراء كميات كبيرة للاتجار بها.

محافظ الدقهلية يأمر باستبدال غير الملتزمين بأسعار «أهلا رمضان»، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"محافظ الدقهلية يأمر باستبدال غير الملتزمين بأسعار «أهلا رمضان»"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، محافظ الدقهلية يأمر باستبدال غير الملتزمين بأسعار «أهلا رمضان».

العرب نيوز - محافظ الدقهلية يأمر باستبدال غير الملتزمين بأسعار «أهلا رمضان»

المصدر : التحرير الإخبـاري