مصادر تظهر أسماء النواب المتورطين فى محاولة "إسقاط البرلمان"
مصادر تظهر أسماء النواب المتورطين فى محاولة "إسقاط البرلمان"

العرب نيوز - مصادر تظهر أسماء النواب المتورطين فى محاولة "إسقاط البرلمان"، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "مصادر تظهر أسماء النواب المتورطين فى محاولة "إسقاط البرلمان""، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "مصادر تظهر أسماء النواب المتورطين فى محاولة "إسقاط البرلمان"".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 10:04 مساءً- رامى سعيد

انبأت مصادر، إن د. على عبد العال رئيس البرلمان، قد أحال عدد من النواب الذين استجابوا للنائب المُسقطة عضويته "محمد أنور السادات" والسفر معه للخارج بدون قبول المجلس إلى دولة النرويج، رغم التحذير السابق هيئة المكتب من السفر وإرسالها خطابات تحذيرية للنواب.

وكشفت المصادر لـ"اليـوم السابع"، عن أسماء النواب الـ 5 الذين سافروا إلى الخارج وهم " النائب أحمد طنطاوى، وأحمد البرديسى، وإيمان خضر، وطلعت خليل وشديد أبو هندية"، بالإضافة إلى نائب آخر، لافتًا إلى أن هؤلاء النواب تم إحالتهم إلى هيئة المجلس التى من المقرر أن تحيلهم إلى لجنة القيم.

أنبأ أن الدكتور على عبد العال قد أكد خلال الجلسة العامة للبرلمان، أنه تم الكشف عن محاولة جديدة لإسقاط المجلس جرت وقائعها منذ 10 أيام، فى إطار المحاولات المستمرة والمستميتة لتقويض المجلس وإسقاطه. واضاف "عبد العال"، إن النائب نفسه الذى أسقط المجلس عضويته سابقا، لجأ لبعض النواب وسهّل سفرهم لإحدى الدول الأوروبية، متابعا: "هناك محاولات مستميتة لإسقاط المجلس، وكانت هناك محاولة منذ 10 أيام".

 


ADTECH;loc=300

مصادر تظهر أسماء النواب المتورطين فى محاولة "إسقاط البرلمان"، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"مصادر تظهر أسماء النواب المتورطين فى محاولة "إسقاط البرلمان""، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مصادر تظهر أسماء النواب المتورطين فى محاولة "إسقاط البرلمان".

العرب نيوز - مصادر تظهر أسماء النواب المتورطين فى محاولة "إسقاط البرلمان"

المصدر : اليوم السابع