طيران العدوان السعودي يواصل جرائمه في اليمن
طيران العدوان السعودي يواصل جرائمه في اليمن

طيران العدوان السعودي يواصل جرائمه في اليمن، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، طيران العدوان السعودي يواصل جرائمه في اليمن، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "طيران العدوان السعودي يواصل جرائمه في اليمن".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 10:25 مساءً، واصل تحالف العدوان اليـوم الثلاثـاء تنفيذ جرائمه بحق الشعب اليمني ومقدراته في عدد من المحافظات.
حيث انبأت مصادرُ محليةٌ في محافظة صعدة إن مواطنين اثنين استشهدا ونتج عنه اصابه اثنان آخران وفُقد خامسٌ جراء ثلاث غارات لطيران تحالف العدوان استهدفت سيارتين في مديرية كتاف.. كما أُصيبت ثلاثُ نساء جراء غارتين لطيران التحالف استهدفتا بيـت مواطن في منطقة شراوى بمديرية باقم، كما صب خمس غارات على منطقة آل الزماح بمديرية باقم.
وأضافت المصادرُ أن طيران تحالف العدوان صب غارة على منطقة بني معاذ بمديرية سحار. فيما أصيب مواطنٌ من أبناء مديرية رازح بنيران حرس الحدود السعودي.
إلى ذلك قصف الجيش السعودي بالصواريخ وقذائف المدفعية الثقيلة مناطقَ متفرقةً من مديريتي رازح وباقم مخلفاً أضراراً كبيرة في بيـوت ممتلكات المواطنين..
وقالت مصادرُ محليةٌ إن طيران العدوان صب أربع غارات على مديرية صرواح في محافظة مأرب ألحقت أضرارا واسعة في بيـوت وممتلكات المواطنين..
كما صب غارة استهدفت محطةً للغاز المنزلي بمنطقه القلاض قاع سهمان في مديرية بني مطر محافظة صنعاء ما أدى إلى تدميرها بصورة كاملة..

طيران العدوان السعودي يواصل جرائمه في اليمن، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، طيران العدوان السعودي يواصل جرائمه في اليمن، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، طيران العدوان السعودي يواصل جرائمه في اليمن.

العرب نيوز - طيران العدوان السعودي يواصل جرائمه في اليمن

المصدر : شهارة نت