دول عربية تحتفل بتوحد أول أيام رمضان بشكل خاص
دول عربية تحتفل بتوحد أول أيام رمضان بشكل خاص

دول عربية تحتفل بتوحد أول أيام رمضان بشكل خاص، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "دول عربية تحتفل بتوحد أول أيام رمضان بشكل خاص".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، احتفى المواطنون، اليـوم الثلاثـاء، بتجمع الأمة الإسلامية والعربية، على صيام أول أيام شهر رمضان المبارك، ليكن عام استثنائي تتبارك به الأمة الإسلامية، بتوحد أول يوم في رمضان.

وأعلنت كلًا من المملكة ومصر والبحرين والكويت والأردن والإمارات والوقف السني في كلًا من لبنان والعراق، اليـوم الثلاثـاء، أن غدًا الأربـعاء هو المكمل للثلاثين من شعبان والخميس 17/5 أول أيام شهر رمضان المبارك.

ودشن المغردون، على تويتر، هاشتاج الـسعـودية وعمان بيصومون مع عدد، محتلفين بهذه المناسبة الغير اعتيادية على الأمة الإسلامية، ففي الأعوام السابقة كانت تختلف مواعيد أول أيام رمضان بين الدول العربية.

واحتفل المواطنون، بتجمع المملكة وعمان بشكل خاص في أول أيام رمضان لهذا العام، مشيدين بالشعب العماني عبر الوسم، ليقابلهم الشعب العماني بالتهاني والإشادة.

وأشادغسان، بالشعب العماني، قائلًا ، اشهد بالله أن أهل عمان ألطف ناس بعمري ما تعرفت على عماني إلا وطيبهّ وأخلاق وش خليتوا لغيركم؟.

وقابل خلفان عماني الجنسية، ترحيب وإشادة المواطنين ببلاده بالحب والاحترام، مغردًا، عدة مرّات صُمنا نحن والأشقاء بالمملكة العربية الـسعـودية في توقيتٍ واحد، نعم قد نختلف في عدد السنوات وهذا لا يعني بأن الإختلاف عن قصد، ولكنه اجتهاد في الرؤية من عدمها، حفظ الله البلدين وجميع بلاد المسلمين، وكل عام والجميع بألف خير.

دول عربية تحتفل بتوحد أول أيام رمضان بشكل خاص، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، دول عربية تحتفل بتوحد أول أيام رمضان بشكل خاص، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، دول عربية تحتفل بتوحد أول أيام رمضان بشكل خاص.

العرب نيوز - دول عربية تحتفل بتوحد أول أيام رمضان بشكل خاص

المصدر : الفجر