فيديو.. مستشار ابومـازن: المواقف العربية الضعيفة تشجع الإجرام الإسرائيلي
فيديو.. مستشار ابومـازن: المواقف العربية الضعيفة تشجع الإجرام الإسرائيلي

فيديو.. مستشار ابومـازن: المواقف العربية الضعيفة تشجع الإجرام الإسرائيلي العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فيديو.. مستشار ابومـازن: المواقف العربية الضعيفة تشجع الإجرام الإسرائيلي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 11:16 مساءً.
فيديو.. مستشار ابومـازن: المواقف العربية الضعيفة تشجع الإجرام الإسرائيلي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فيديو.. مستشار ابومـازن: المواقف العربية الضعيفة تشجع الإجرام الإسرائيلي - العرب نيوز - فيديو.. مستشار ابومـازن: المواقف العربية الضعيفة تشجع الإجرام الإسرائيلي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. مستشار ابومـازن: المواقف العربية الضعيفة تشجع الإجرام الإسرائيلي.

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 11:16 مساءً عبر موقع "العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة" - اخبر مستشار الرئيس الفلسطيني، محمود الهباش، إن المجتمع الدولي والدول العربية تتحمل مسؤولية ما يحدث من مجازر ضد الشعب الفلسطيني، متابعًا: «العرب والمسلمين يتحملوا جزءا من مسؤولية ما يحدث في القدس، والمجتمع الدولي يتحمل المسؤولية أيضًا، فلماذا لا يطبق العرب ما زعموا التزامهم به في اتفاقية 1980؟».

وأوضح «الهباش»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الثلاثـاء، أن القمة العربية اقرت قرار عام 1980، يفيد بقطع العلاقات مع أي دولة عربية توافق على أن تكون القدس عاصمة لإسرائيل، متابعًا أن المواقف العربية الضعيفة والمتخاذلة، تشجع الإجرام الإسرائيلي على الاستمرار في الانتهاكات التي يمارسها في حق الشعب الفلسطيني.

والمح إلى استفزازات الولايات المتحدة الأمريكية، والتي قامت بتجاهل جميع الدول العربية سواء الصديقة أو الحليفة لها، ونقلت سفارتها إلى القدس، وسط صمت من الدول العربية والمجتمع الدولي.

وكانت مظاهرات حاشدة خرجت في قطاع غزة، البارحة الاثـنـيـن، احتجاجًا على افتتاح السفارة الأمريكية في القدس المحتل، والذي ينزامن مع الذكرى الـ70 للنكبة، وأسفرت عن وقوع 62 شهيدًا وقرابة 3 آلاف مصاب، بسبب استعمال القوات الإسرائيلية للرصاص الحي.

فيديو.. مستشار ابومـازن: المواقف العربية الضعيفة تشجع الإجرام الإسرائيلي، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، فيديو.. مستشار ابومـازن: المواقف العربية الضعيفة تشجع الإجرام الإسرائيلي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فيديو.. مستشار ابومـازن: المواقف العربية الضعيفة تشجع الإجرام الإسرائيلي.

العرب نيوز - فيديو.. مستشار ابومـازن: المواقف العربية الضعيفة تشجع الإجرام الإسرائيلي

المصدر : بوابة الشروق