إعلان نتيجة اللوتري 2019 أسماء الفائزين في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا dvlottery.state.gov
إعلان نتيجة اللوتري 2019 أسماء الفائزين في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا dvlottery.state.gov

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "إعلان نتيجة اللوتري 2019 أسماء الفائزين في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا dvlottery.state.gov" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "إعلان نتيجة اللوتري 2019 أسماء الفائزين في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا dvlottery.state.gov" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "إعلان نتيجة اللوتري 2019 أسماء الفائزين في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا dvlottery.state.gov".

اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018 11:19 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - يتطلع الليلة جميع المتقدمين إلى قرعة الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية صوب إعلان نتائج اللوتري الأمريكي 2019، حيث يعلن الموقع الرسمي عن أسماء الفائزين بالحصول على تأشيرة السفر الخضراء، حيث فرصة عمل يحلم بها كل عربي للذهاب إلى أمريكا، يمكنكم بعد ساعات قليلة للغاية التعرف رسميا على النتائج في مـصـر والسودان.

نتيجة اللوتري الأمريكي 2019

هناك أكثر من مليون شخص في انتظار إعلان الولايات عن نتائج اللوتري الأمريكي 2019، حيث يقتصر الاختيار على 3400 شخص فقط للحصول على تأشيرة السفر إلى أمريكا، ولقد صرحت القنصل الأمريكي ، ليزا فيكر، بان مـصـر ليست النسبة الأعلى في المتقدمين لقرعة الهجرة العشوائية، ولكن تعد أثيوبيا ذات كثافة مرتفعة في اللوتري.

والجدير بالذكر أن السفارة الأمريكية استقبلت طلبات المتقدمين الراغبين في الهجرة إلى أمريكا في الفترة من 17 أكتوبر وحتى 22 نوفمبر لعام 2017، ويتم إعلان نتيجة الهجرة العشوائية يوم الأربـعاء الموافق 16 مايو 2018، وهي مثابة لنتائج اللوتري لعام 2019، وبذلك فالذين لم يحالفهم الحظ بإمكانهم التقدم إلى الهجرة العشوائية لعام 2020.

نتائج قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2018

نضع لكم الخطوات التي يمكن بها الحصول على نتائج قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا لعام 2018، وذلك بالدخول إلى الموقع الإلكتروني، وإكمال البيانات التي تثبت بأنك متقدم، وهو الرقم السري الذي حصلت عليه عند التقديم على الهجرة، وبذلك سوف تظهر رسالة إلكترونية للمتقدم تعلن فيه فوزه أم حظ آخر في المرات القادمة.

موقع الهجرة العشوائية من هنا. الضغط على فحص الحالة ثم الاستمرار. إدخال الرقم التأكيدي،اسم العائلة، تاريخ الميلاد. كتابة حروف الصورة الظاهرة. ثم الضغط على إدراج للتعرف على النتيجة.
إقرأ أيضاً

إعلان نتيجة اللوتري 2019 أسماء الفائزين في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا dvlottery.state.gov، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، إعلان نتيجة اللوتري 2019 أسماء الفائزين في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا dvlottery.state.gov، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - إعلان نتيجة اللوتري 2019 أسماء الفائزين في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا dvlottery.state.gov

المصدر : نجوم مصرية