المعارضة المسلحة السورية المسلحة: لم يجب أن ننخرط فى العنف ونحمل السلاح
المعارضة المسلحة السورية المسلحة: لم يجب أن ننخرط فى العنف ونحمل السلاح

المعارضة المسلحة السورية المسلحة: لم يجب أن ننخرط فى العنف ونحمل السلاح، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "المعارضة المسلحة السورية المسلحة: لم يجب أن ننخرط فى العنف ونحمل السلاح".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أكد رئيس وفد المعارضة السورية المسلحة إلى أستانا، "أحمد طعمه"، أن المعارضة المسلحة، أخطأت بحمل السلاح، مشيرا إلى أنهم لا يطمحون حاليا أن يحلوا محل النظام السوري.

واضاف طعمة في هذا الصدد: "الكثير من القيادات العسكرية السورية المعارضة تجنح حاليا إلى الحل السياسي"، مؤكدا أن غالبية الفصائل المسلحة تنأى بنفسها عن الجماعات المتشددة بما فيها جبهة النصرة.

والمح زعيم المعارضة المسلحة، إلى أنهم وصلوا إلى قناعة بأن روسيا تبحث عن حل سياسي للأزمة السورية، وذلك بعد لقاء المعارضة مع الجانب الروسي.

ومضي طعمة عن أمله في أن تتحول مدينة إدلب من منطقة خفض التصعيد، إلى منطقة وقف إطلاق النار، محذرا من أن أي اجتياح للمدينة سيؤدي إلى كارثة إنسانية.

وقد وصل وفد المعارضة السورية المسلحة إلى أستانا اليـوم الثلاثـاء، للمشاركة في المفاوضات حول أزمة ســوريا، التي تجري حاليا في مدينه الكازاخستانية.

وتجري مفاوضات "أستانا 9" في بمشاركة الدول الثلاث الضامنة، وهي روسيا وتركيا وإيران، ووفدي الحكومة والمعارضة السوريين، فيما يحضر هذه الجولة وفد عن الأمم المتحدة برئاسة المبعوث الأممي لسوريا ستيفان دي ميستورا، ووفد عن الأردن بصفة مراقبين.

المعارضة المسلحة السورية المسلحة: لم يجب أن ننخرط فى العنف ونحمل السلاح، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، المعارضة المسلحة السورية المسلحة: لم يجب أن ننخرط فى العنف ونحمل السلاح، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، المعارضة المسلحة السورية المسلحة: لم يجب أن ننخرط فى العنف ونحمل السلاح.

العرب نيوز - المعارضة المسلحة السورية المسلحة: لم يجب أن ننخرط فى العنف ونحمل السلاح

المصدر : الفجر