مصدر: إصابة مسؤول عام شورى درنة…وهذه أحداث اليـوم في محور “الحيلة”
مصدر: إصابة مسؤول عام شورى درنة…وهذه أحداث اليـوم في محور “الحيلة”

بتاريخ اليوم الموافق مصدر: إصابة مسؤول عام شورى درنة…وهذه أحداث اليـوم في محور “الحيلة” ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ مصدر: إصابة مسؤول عام شورى درنة…وهذه أحداث اليـوم في محور “الحيلة”، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "مصدر: إصابة مسؤول عام شورى درنة…وهذه أحداث اليـوم في محور “الحيلة”".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018 11:41 مساءً - أخبار لـيبـيا24

أصيب المسؤول العام لما يعرف بمجلس شورى مجاهدي درنة “المنحل” المدعو عطية سعيد الشاعري الشهير والمكني “المحترم” نتيجة المواجهات مع القوات المسلحة الليبيه في منطقة الظهر الحمر.

وكشف مصدر مطلع أن الشاعري أصيب في محور الظهر الحمر في جنوب مدينة درنة، لافتا إلى أن إصاباته طفيفة نقل على إثرها إلى مستشفى الهريش لتلقى العلاج.

وأكمل المصدر أن القوات المسلحة تمكنت من أسر عنصر واحد فقط وهو ليبي الجنسية ومقتل 8 عناصر وإصابة ما يمد عن 11 عنصر لدى مجلس شورى مجاهدي درنة ” المنحل”.

وأفاد أن القوات المسلحة الليبية تمكنت خلال معارك اليـوم الثلاثـاء في محور الظهر الحمر تمكنت من السيطره على ما يعرف بحواشين بوربيحه و الـ” T ” في المحور والسيطرة بشكل كامل على منطقة “الحيلة” جنوب مدينة درنة.

والمح المصدر إلى أن القوات المسلحة تمكنت من السيطرة أيضا على منطقة ” سي عزيز” المتاخمة لمنطقة الفتايح ومنطقتي “سي عون – الخبطة” شرقي مدينة درنة بالإضافة إلى السيطرة النيرانية على منطقة الفتايح السكنية والزراعية.

وأفاد المصدر أنه تم تدمير عدد من الآليات العسكرية إحداها قتل وأحرق من فيها وهم ثلاثة عناصر وإعطاب دبابتين واسترداد دبابة أخرى وكمية من الأسلحه والذخائر.

ولفت إلى أن مدينة درنة شهدت هدوء وحركة سير طبيعية ، موضحًا أن “محور الساحل” الواقع غربي المدينة شهد أيضا هدوء وحركة سير من وإلى درنة وبشكل اعتيادي.

يشار إلى أنه منذ فجر اليـوم الثلاثـاء وبناء على تعليمات القيادة العامة للقوات المسلحة تحركت وحدات عسكرية من القوات الخاصة وكتيبة 302 باتجاه محاور مدينة درنة.

مصدر: إصابة مسؤول عام شورى درنة…وهذه أحداث اليـوم في محور “الحيلة”، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، مصدر: إصابة مسؤول عام شورى درنة…وهذه أحداث اليـوم في محور “الحيلة” ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مصدر: إصابة مسؤول عام شورى درنة…وهذه أحداث اليـوم في محور “الحيلة”.

العرب نيوز - مصدر: إصابة مسؤول عام شورى درنة…وهذه أحداث اليـوم في محور “الحيلة”

المصدر : ليبيا 24