في يوم واحد.. “شورى درنة” يفقد 28 من مقاتليه أغلبهم أجانب
في يوم واحد.. “شورى درنة” يفقد 28 من مقاتليه أغلبهم أجانب

بتاريخ اليوم الموافق في يوم واحد.. “شورى درنة” يفقد 28 من مقاتليه أغلبهم أجانب ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ في يوم واحد.. “شورى درنة” يفقد 28 من مقاتليه أغلبهم أجانب، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "في يوم واحد.. “شورى درنة” يفقد 28 من مقاتليه أغلبهم أجانب".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الثلاثاء 15 مايو 2018 11:41 مساءً -  

أخبار لـيبـيا 24-خاص

انبأت مصادر عسكرية أن أكثر من 28 مقاتلي ما يسمى بمجلس شورى مجاهدي درنة  قتلوا اليـوم الثلاثـاء خلال معركة درنة.

ودحضت المصادر رواية المجلس عن عدد قتلاه والتي انبأت إنهم 5 فقط، وأكدت أن اكثـر القتلى الـ28 من الأجانب.

وأوضحت أن مجلس شورى درنة يتكتم على قتلاه من الأجانب ولا يعلن إلا عن أسماء الليبيين، منوهاً أن الجثث شوهدت منتشرة في محاور القتال .

وحقق الجيش الليبي تقدما ملحوظا في معركة درنة حيث أعلن إحكام السيطرة على محور الحيلة والقبض على 21 متطرفا بينهم 6 من جنسيات مختلفة.

وأوضحت شعبة الإعلام الحربي عبر صفحتها بموقع “فيس بوك” أن غارات سلاح الجو على الجماعات المتطرفة كانت دقيقة وأدت إلى مقتل العديد من المتطرفين في محور الحيلة كما اجبرت زملائهم على التراجع باتجاه درنة.

كما حررت وحدا الجيش الليبي مصنع الدقيق ومصنع اللدائن وشعبية الفتائح وخط عزيز ويتم تمشيط المزارع القريبة.

ونتج عنه اصابه اليـوم 10 من أفراد الجيش بإصابات طفيفة وتم نقلهم إلى مستشفى مرتوبة الميداني قبل أن ينقلوا إلى مركز طبرق الطبي.

من جهته أعلن المتحدث الرسمي لما يسمى بمجلس شورى مجاهدي درنة مفتل 5 من عناصره وهم أمجد العوامي وسالم الحصادي وفرج الفريطيس وفارس الشلوي وعبد الوكيل المنصوري في قصف طيران السلاح الجو الليبي التابع لرئاسة الأركان الجوية الليبية بمحور الحيلة بدرنة.

في يوم واحد.. “شورى درنة” يفقد 28 من مقاتليه أغلبهم أجانب، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، في يوم واحد.. “شورى درنة” يفقد 28 من مقاتليه أغلبهم أجانب ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، في يوم واحد.. “شورى درنة” يفقد 28 من مقاتليه أغلبهم أجانب.

العرب نيوز - في يوم واحد.. “شورى درنة” يفقد 28 من مقاتليه أغلبهم أجانب

المصدر : ليبيا 24