بعد إغلاقها ورصف الطريق.. توجيه أمير الباحة يُعيد فتح الإشارة المرورية بـ"المندق"
بعد إغلاقها ورصف الطريق.. توجيه أمير الباحة يُعيد فتح الإشارة المرورية بـ"المندق"

بعد إغلاقها ورصف الطريق.. توجيه أمير الباحة يُعيد فتح الإشارة المرورية بـ"المندق"، وهو الخبر الذي تم نشرة بتاريخ اليوم الموافق "الثلاثاء 15 مايو 2018 11:46 مساءً"،نظرآ لكثره المواقع الاخبارية والوكالات الاخبارية المختلفةـ وحرصآ منا علي راحه المواطن العربي دون تكبد عناء البحث عن الاخبار المنتشرة اليوم ومعرفتها، قمنا بإنشاء هذا الموقع موقع العرب نيوز الاخباري الذي يهدف الي جلب الاخبار في كافة المجالات المختلفة ونظرآ لتنوع ازواق القاري العربي واهتماماته سواء كانت اهتمامات ساسية او رياضية او اقتصادية او اهتمامات خاصة بآجدد الاخبار التقنية والتكنولوجيا او اهتمامات فنية او الاخبار الترفيهية والمنوعة، نعرض لكم آهر واجدد الاخبار ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "بعد إغلاقها ورصف الطريق.. توجيه أمير الباحة يُعيد فتح الإشارة المرورية بـ"المندق"".

(العرب نيوز _ خبر اليوم بتاريخ الثلاثاء 15 مايو 2018 11:46 مساءً - شرعت بلدية محافظة المندق بمنطقة الباحة في إعادة افتتاح الإشارة المرورية الرئيسة، وذلك بتوجيه من الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير المنطقة، والتي أغلقت منذ أسابيع نهائياً، حيث قامت البلدية وقتها بإزالة إشارة المرور وإغلاق التقاطع ورصفه.

وأعرب الإعلامي سعيد بن عبدالله الزهراني عن شكره وتقديره لأمير منطقة الباحة على تجاوبه السريع مع المطالب التي قدمت له، حيث وجه بتشكيل لجنة فورية للوقوف على الموقع، واتخذت اللجنة توصيات بإعادة افتتاح الإشارة لأهميتها في خدمة المحافظة سياحياً واقتصادياً واجتماعياً.

وركز "الزهراني" أن التجاوب السريع من أمير المنطقة يركز اهتمامه وحرصه بكل ما من شأنه خدمة المواطنين والاستماع إلى مطالبهم، والعمل على تذليل كافة الصعاب التي تواجههم في مختلف المجالات.

تجدر الإشارة إلى أن "الزهراني" انتقد إغلاق الإشارة طيلة الأسابيع الماضية، حيث أشار وقتها إلى أن الإغلاق سيؤدي إلى صعوبات على الأهالي في الخروج والدخول من وإلى المحافظة، وقطع مسافات من أجل الوصول إلى عدد المواقع والتأثير عليها اقتصادياً وتجارياً، وصعوبة عمليات الإنقاذ والإسعاف في حالات الطوارئ المختلفة، إضافة إلى أن الدوران الجديد عمل في منحدر خطير وأمام جامع كبير، وفي طريق سريع؛ ما يمد من المخاطر والحوادث المرورية، كما أن إغلاق الإشارة تسبب في عزل جنوب المندق عن شمالها.

بعد إغلاقها ورصف الطريق.. توجيه أمير الباحة يُعيد فتح الإشارة المرورية بـ"المندق"، أزكى التحيات وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها اليكم بكل ود وحب وإخلاص علي زيارتكم الينا زوارنا الكرام والاعزاء، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول،بعد إغلاقها ورصف الطريق.. توجيه أمير الباحة يُعيد فتح الإشارة المرورية بـ"المندق".

العرب نيوز - بعد إغلاقها ورصف الطريق.. توجيه أمير الباحة يُعيد فتح الإشارة المرورية بـ"المندق"

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية