مئات الفلسطينيين يتظاهرون قرب حدود لبنان مع الكيان الاسرائيلي
مئات الفلسطينيين يتظاهرون قرب حدود لبنان مع الكيان الاسرائيلي

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 11:46 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "مئات الفلسطينيين يتظاهرون قرب حدود لبنان مع الكيان الاسرائيلي"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "مئات الفلسطينيين يتظاهرون قرب حدود لبنان مع الكيان الاسرائيلي"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، مئات الفلسطينيين يتظاهرون قرب حدود لبنان مع الكيان الاسرائيلي.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 11:46 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تظاهر أكثر من 3 آلاف لاجئ فلسطيني من مخيمات لبنان، تلبية لدعوة القوى الفلسطينية للمشاركة في "مظاهرة العودة الكبرى" في ذكرى النكبة، واحتجاجا على نقل واشنطن لسفارتها إلى القدس.

وتجمع المحتجون في قلعة الشقيف في قرية أرنون جنوبي لبنان بالقرب من الحدود مع إسرائيل، ووسط انتشار أمني كثيف للقوى الأمنية اللبنانية وعناصرمن حزب الله والفصائل الفلسطينية، معبرين عن تضامنهم مع قطاع غزة المحاصر حيث قتل أكثر من ستين فلسطينيا الاثـنـيـن برصاص إسرائيلي.

?

وكانت فرقة موسيقية تعزف الأناشيد الوطنية على مسرح مستحدث، فيما تزْداد أمامه مئات الأعلام الفلسطينية التي يلوح بها المتظاهرون، وتعلو زغاريد النساء، وينضم الحشد في الغناء إلى الفرقة "هدي يا بحر هدي طولنا بغيبتنا... ودي سلامي للأرض اللي ربتنا"... و"بكرا الشمس تلم حبابك من كل بلاد الشتات".

وبرغم منع المنظمين أي أعلام باستثناء الفلسطينية واللبنانية، فقد اعلي عدد المتظاهرين أعلام حزب الله، وشاطر النائب محمد رعد من حزب الله في التجمع.

واستمرت الهتافات، منها ما يعبر عن سخط وخيبة أمل من الموقف العربي الباهت إزاء التطورات، ومن بينها "بالروح بالدم نفديك يا فلسطين"، و "و يا حيف، يا حيف على الأمة العربية".

المصدر: أ ف ب 

مئات الفلسطينيين يتظاهرون قرب حدود لبنان مع الكيان الاسرائيلي، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، مئات الفلسطينيين يتظاهرون قرب حدود لبنان مع الكيان الاسرائيلي.

العرب نيوز - مئات الفلسطينيين يتظاهرون قرب حدود لبنان مع الكيان الاسرائيلي

المصدر : RT Arabic