نقيب الصيادلة: أياد خفية تسعى لتدمير النقابة.. ومستمرون في التطهير
نقيب الصيادلة: أياد خفية تسعى لتدمير النقابة.. ومستمرون في التطهير

العرب نيوز - نقيب الصيادلة: أياد خفية تسعى لتدمير النقابة.. ومستمرون في التطهير، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "نقيب الصيادلة: أياد خفية تسعى لتدمير النقابة.. ومستمرون في التطهير"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "نقيب الصيادلة: أياد خفية تسعى لتدمير النقابة.. ومستمرون في التطهير".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 12:02 صباحاً- اخبر محيى عبيد، نقيب الصيادلة، إنه سيستمر في تكرير النقابة ممن وصفهم بـ"المتآمرين على جموع صيادلة مـصـر"، مضيفا "هناك صيدلي تلاعب بصيدليات مـصـر، وأطلق عليه عنتيل الصيادلة، وهناك أيدي خفية كانت تسعى لتدمير النقابة مثل سلاسل الصيدليات الشهيرة".

وأكمل "عبيد"، خلال مداخلة هاتفية على قناة "الحدث اليـوم"، أن "قانون النقابة يمنع الصيدلي من امتلاك أكثر من صيدليتين وإدارة واحدة فقط، وهذه المؤامرات لإزاحة النقيب، وهذا السيناريو تكرر مع النقيب السابق، حيث تم كسر بابه وسرقة وتغيير الأختام، وتم اتهام النقيب السابق بالفساد".

والمح إلى أنه "لا يقبل أن يستمر هذا المسلسل الهزيل الذي يهدف لإضعاف النقابة والتي هدفها الوحيد توفير علاج آمن للمريض، ومحاربة رؤوس الأموال الفاسدة".

نقيب الصيادلة: أياد خفية تسعى لتدمير النقابة.. ومستمرون في التطهير، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"نقيب الصيادلة: أياد خفية تسعى لتدمير النقابة.. ومستمرون في التطهير"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، نقيب الصيادلة: أياد خفية تسعى لتدمير النقابة.. ومستمرون في التطهير.

العرب نيوز - نقيب الصيادلة: أياد خفية تسعى لتدمير النقابة.. ومستمرون في التطهير

المصدر : الوطن