جريمة تهز عدن.. اغتيال عميدة كلية العلوم مع ابنها وحفيدتها
جريمة تهز عدن.. اغتيال عميدة كلية العلوم مع ابنها وحفيدتها

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 12:39 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "جريمة تهز عدن.. اغتيال عميدة كلية العلوم مع ابنها وحفيدتها"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "جريمة تهز عدن.. اغتيال عميدة كلية العلوم مع ابنها وحفيدتها"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، جريمة تهز عدن.. اغتيال عميدة كلية العلوم مع ابنها وحفيدتها.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 12:39 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اغتال مسلحون مجهولون في ساعة متأخرة من مساء الثلاثـاء عميدة كلية العلوم بجامعة عدن مع شخصين من أفراد اسرتها في مدينة انماء بالعاصمة المؤقتة عدن.

واضاف شهود لـ"الصحوة نت" إن مسلحين اقتحموا الشقة التي تسكن فيها الدكتورة "نجاة علي مقبل" عميد كلية العلوم وولدها المهندس سامح وابنتها بحي انماء واطلقوا النار عليهم، ما اظهر عن مقتلها وأبنها سامح وحفيدتها "طفلة".

وأكمل الشهود أن القاتل هو سائق  سيارة "تاكس" ويعمل على توصيلهم باستمرار ويسمي عبدالكريم العوذلي قدم مع عدد المسلحين وارتكب جريمته، دون معرفة المزيد من التفاصيل.

وتعيش مدينه المؤقتة عدن في حالة من  الفوضى والانفلات الأمني وحوادث الاغتيالات التي طالت كل فئات المجتمع.

جريمة تهز عدن.. اغتيال عميدة كلية العلوم مع ابنها وحفيدتها، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، جريمة تهز عدن.. اغتيال عميدة كلية العلوم مع ابنها وحفيدتها.

العرب نيوز - جريمة تهز عدن.. اغتيال عميدة كلية العلوم مع ابنها وحفيدتها

المصدر : الصحوة نت