صور.. المجلس الاقتصادى لسيدات الأعمال يشارك بمعرض "أهلا رمضان" بالإسماعيلية
صور.. المجلس الاقتصادى لسيدات الأعمال يشارك بمعرض "أهلا رمضان" بالإسماعيلية

العرب نيوز - صور.. المجلس الاقتصادى لسيدات الأعمال يشارك بمعرض "أهلا رمضان" بالإسماعيلية، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "صور.. المجلس الاقتصادى لسيدات الأعمال يشارك بمعرض "أهلا رمضان" بالإسماعيلية"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "صور.. المجلس الاقتصادى لسيدات الأعمال يشارك بمعرض "أهلا رمضان" بالإسماعيلية".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 12:41 صباحاً- الإسماعيلية – جمال حراجى

انبأت الدكتورة دينا ياقوت رئيسة المجلس الاقتصادى لسيدات الأعمال بالإسماعيلية التابع للغرفة التجارية، أن المجلس يساهم فى معرض أهلاً رمضان والمقام حاليًا بالشيخ زايد من خلال 100 عارضة من سيدات وفتيات الإسماعيلية، يقدمن العديد من المنتجات بأسعار مخفضة.

 

ونوهت ياقوت، فى تصريحات علي الرغم من لـ"اليـوم السابع"، إلى أن المعروضات تشمل المشغولات اليدوية والمأكولات الشرقية، والملابس المطرزة التراثية والتى تم إنتاجها من خلال الحرف اليدوية للفتيات والسيدات.

 

وأكدت ياقوت، إقبال الجمهور على هذه المنتجات، علي الرغم من أن الأسعار تقل بنسبة 25 إلى 35% عن المعروض فى السوق الخارجى، وأن اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، أشاد بالمعرض وبالمشاركين فيه، علي الرغم من أننا نوفر فرص عمل جيدة للعارضات وتسهيل عملية التسويق وبيع المنتجات ووصولها إلى أكبر عدد من الجمهور.

 

وأوضحت رئيس المجلس الاقتصادى لسيدات الأعمال بالإسماعيلية، أن هذا المعرض يعتبر المعرض الثالث للمجلس بعد تنظيم معرضين خلال هذا العام الأول فى يناير والثانى فى شهر مارس من هذا العام، وتم توفير أماكن العروض مجانًا للعارضات مقابل التخفيض على السلع المباعة، وبعد نجاح المعرضين قررنا المشاركة فى معرض أهلاً رمضان ومستمرون حتى 23 مايو.

الدكتورة دينا ياقوت
الدكتورة دينا ياقوت

 

جانب من معرض المشغولات بأهلاً رمضان
جانب من معرض المشغولات بأهلاً رمضان

 

إقبال جماهيرى على المعرض
إقبال جماهيرى على المعرض

 

محافظ الإسماعيلية مع العارضات
محافظ الإسماعيلية مع العارضات

 


ADTECH;loc=300

صور.. المجلس الاقتصادى لسيدات الأعمال يشارك بمعرض "أهلا رمضان" بالإسماعيلية، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"صور.. المجلس الاقتصادى لسيدات الأعمال يشارك بمعرض "أهلا رمضان" بالإسماعيلية"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صور.. المجلس الاقتصادى لسيدات الأعمال يشارك بمعرض "أهلا رمضان" بالإسماعيلية.

العرب نيوز - صور.. المجلس الاقتصادى لسيدات الأعمال يشارك بمعرض "أهلا رمضان" بالإسماعيلية

المصدر : اليوم السابع