الجيش الـمصـري يعلن تصفية 21 إرهابيا
الجيش الـمصـري يعلن تصفية 21 إرهابيا

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 01:05 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "الجيش الـمصـري يعلن تصفية 21 إرهابيا"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الجيش الـمصـري يعلن تصفية 21 إرهابيا"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الجيش الـمصـري يعلن تصفية 21 إرهابيا.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 01:05 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جي بي سي نيوز :- أعلن الجيش المصري عن تصفيه 21 إرهابيا وتدمير 391 وكرا للإرهابيين في إطار عملية سيناء 2018 لمكافحة الإرهاب.

واضاف المتحدث باسم الجيش المصري تامر الرفاعي، في ظهور نشره على صفحته الرسمية في "فيس بوك" الخـميس: "تم القضاء على 3 عناصر تكفيرية مسلحة خلال استهداف القوات الجوية لـ4 أوكار للإرهابين، فيما تم القضاء على 18 آخرين خلال تبادل لإطلاق النيران مع قوة المداهمات بشمال ووسط سيناء وعثر بحوزتهم على أسلحة وذخائر".

والمح إلى أن الجيش "استهدف 391 وكرا للإرهابيين، وضبط ودمر 30 سيارة من أنواع مختلفة بالإضافة إلى 49 دراجة نارية، وألقى القبض على 345 عنصرا إرهابيا، ونجح في تفكيك 21 عبوة ناسفة تم زرعها على محاور التحرك المختلفة لاستهداف القوات في مناطق العمليات".

وأكمل أن الجيش "ضبط جملين محملين بعدد من الأحزمة الناسفة ودوائر النسف والتدمير وأجهزة الاتصالات اللاسلكية ومستلزمات طبية ولوحات للطاقة الشمسية، تستخدمها العناصر الإرهابية للتنقل في المناطق الوعرة".

وتابع: "قوات حرس الحدود أحبطت محاولة لتهريب عدد 2 بندقية خرطوش، و650 طبنجة بارود 9 مم، وأكثر من 20250 ألف طلقة ذخيرة مختلفة الأنواع وأوقفت 538 متسللا من جنسيات مختلفة خلال محاولاتهم التسلل عبر الحدود على الاتجاهات الإستراتيجية المختلفة".

ولفت إلى "اكتشاف وتدمير 63 مزرعة لنبات البانجو المخدر وضبط 17 طنا من نبات البانجو المعد للتداول والتعاطي".

وختم بالإشارة إلى مواصلة القوات المصرية طرح وتوزيع كميات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي على أهالي شمال ووسط سيناء لضمان إمداد المواطنين بكافة الاحتياجات المعيشية.

المصدر: الصفحة الرسمية للمتحدث باسم الجيش

الجيش الـمصـري يعلن تصفية 21 إرهابيا، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الجيش الـمصـري يعلن تصفية 21 إرهابيا.

العرب نيوز - الجيش الـمصـري يعلن تصفية 21 إرهابيا

المصدر : جي بي سي نيوز