صور.. الأرجنتينيون يتظاهرون تضامنا مع الفلسطينيين ضد الكيان الاسرائيلي وأمريكا
صور.. الأرجنتينيون يتظاهرون تضامنا مع الفلسطينيين ضد الكيان الاسرائيلي وأمريكا

العرب نيوز - صور.. الأرجنتينيون يتظاهرون تضامنا مع الفلسطينيين ضد الكيان الاسرائيلي وأمريكا، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "صور.. الأرجنتينيون يتظاهرون تضامنا مع الفلسطينيين ضد الكيان الاسرائيلي وأمريكا"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "صور.. الأرجنتينيون يتظاهرون تضامنا مع الفلسطينيين ضد الكيان الاسرائيلي وأمريكا".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 01:21 صباحاً- كتب عبد الوهاب الجندى

تظاهر مئات الأرجنتينيين، أمام سفارة سلطات الاحتلال الإسرائيلى فى مدينه بوينس آيرس الليلة الأربـعاء، احتجاجا على نقل سفارة الولايات المتحدة الأمريكية من تل أبيب إلى مدينة القدس الفلسطينية المحتلة.

وحمل المتظاهرون لوحات مناهضة للاحتلال الإسرائيلى، واستخدامه العنف المفرط ضد المحتجين الفلسطينيين، وكذلك قرار الولايات المتحدة الأمريكية بنقل السفارة المخالف للحقائق، وفق صور نشرتها وكالات الأنباء.

وشيّع الفلسطينيون عشرات القتلى فى قطاع غزة البارحة الثلاثـاء فى ذكرى "النكبة"، غداة حمام دم فى المنطقة الحدودية راح ضحيته 62 فلسطينيا على الأقلّ برصاص الجيش الإسرائيلي، بينما تعرضت إسرائيل لموجة إدانات دولية ودعوات إلى إجراء تحقيق مستقل.

 

كركاتير في المظاهرات
كركاتير في المظاهرات

 

العلم الفلسطيني
العلم الفلسطيني

 

المتظاهرين
المتظاهرين

 

سيدة ترتدي علم فلسطين
سيدة ترتدي علم فلسطين

 

صورة تدين الاحتلال
صورة تدين الاحتلال

 


ADTECH;loc=300

صور.. الأرجنتينيون يتظاهرون تضامنا مع الفلسطينيين ضد الكيان الاسرائيلي وأمريكا، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"صور.. الأرجنتينيون يتظاهرون تضامنا مع الفلسطينيين ضد الكيان الاسرائيلي وأمريكا"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، صور.. الأرجنتينيون يتظاهرون تضامنا مع الفلسطينيين ضد الكيان الاسرائيلي وأمريكا.

العرب نيوز - صور.. الأرجنتينيون يتظاهرون تضامنا مع الفلسطينيين ضد الكيان الاسرائيلي وأمريكا

المصدر : اليوم السابع