ساجد يخطط لتدفق سياح إندونيسيا صوب المملكة
ساجد يخطط لتدفق سياح إندونيسيا صوب المملكة

بتاريخ اليوم الموافق ساجد يخطط لتدفق سياح إندونيسيا صوب المملكة ،في ظل انتشار الاخبار الكاذبة، وتشت عقل المواطن العربي في جميع بقاع الوطن العربي بمدي صحة الاخبار المنتشرة علي الانترنت او مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةـ ساجد يخطط لتدفق سياح إندونيسيا صوب المملكة، قمنا بتقديم موقع العرب نيوز الاخباري الذي يقوم بعرض ونقل الاخبار العاجلة في جميع المجالات المختلفة والمنوعةـ يهدف في المقام الاول الي نقل الخبر بكل مصداقية وشفافية الي زوارنا في جميع بلدان الوطن العربي، حيث انتشر اليوم خبر يحمل عنوان "" من المصدر المذكور والذي يتحمل محتوي الخبر سواء كان خبر صحيح او غير صحيح، في طار سياسية موقع العرب نيوز الموجود في اسفل الصفحة، ونبدء مع الخبر الابرز بتاريخ اليوم وهو الخبر الخاص بـ "ساجد يخطط لتدفق سياح إندونيسيا صوب المملكة".

العرب نيوز ، خبر بتاريخ اليوم الأربعاء 16 مايو 2018 02:08 صباحاً - استقبل محمد ساجد، وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، سفير إندونيسيا المعتمد بالمملكة المغربية، وذلك في إطار العلاقات الثنائية التي تربط البلدين.

وخلال كلمة له بالمناسبة، أبرز السفير الإندونيسي سعي بلده إلى تعزيز هذه العلاقات والرقى بها إلى مستوى العلاقات السياسية بين البلدين، معلنا اختيار المغرب ضيف شرف للمعرض الدولي للصناعة التقليدية الذي سيقام بجاكرتا سنة 2019.

1c9de62e83.jpg

من جهته، أكد ساجد على أهمية تنظيم مثل هذه المنتديات والمعارض في التعريف بالموروث الحضاري والثقافي والسياحي للبلدين، ودعم الجهود من أجل تدفق السياح الإندونيسيين نحو المغرب عبر خلق خطوط جوية مباشرة بين البلدين.

وتوصل الطرفان إلى اتفاق يقضي بعقد اجتماع في القريب بين سلطتي الطيران المدني بالبلدين، قصد إعداد اتفاقية جديدة تهم النقل الجوي من أجل تعزيزه، مؤكدين على التعاون في المجال السياحي، علي الرغم من مجال التكوين والاستفادة من الخبرات.

7ed0fb0838.jpg

وبهذه المناسبة وجه السفير دعوة إلى ساجد لحضور منتدى دولي اقتصادي سينظم سنة 2018. كما اتفق الطرفان على العمل على تنظيم رحلات لوكلاء الأسفار المغاربة للتعرف على السوق الإندونيسي، وتسويق المنتج السياحي بين البلدين.

ساجد يخطط لتدفق سياح إندونيسيا صوب المملكة، تهمنا في النهاية ارائكم، فهي تضع علي اكتافنا مزيد من مواصلة العمل الجاد، كي نكون دائمآ عند حسن توقعاتكم بنا، املين ان تكونوآ دائمآ بكامل الصحة والعافية، ساجد يخطط لتدفق سياح إندونيسيا صوب المملكة ،ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ساجد يخطط لتدفق سياح إندونيسيا صوب المملكة.

العرب نيوز - ساجد يخطط لتدفق سياح إندونيسيا صوب المملكة

المصدر : جريدة هسبريس