«النقل»: جاهزون لاستقبال السائقات 10 شوال
«النقل»: جاهزون لاستقبال السائقات 10 شوال

«النقل»: جاهزون لاستقبال السائقات 10 شوال، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "«النقل»: جاهزون لاستقبال السائقات 10 شوال" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "«النقل»: جاهزون لاستقبال السائقات 10 شوال".

العرب نيوز - الأربعاء 16 مايو 2018 02:46 صباحاً - العرب نيوز - أكد مدير عام فرع وزارة النقل بمنطقة الرياض المهندس سلمان بن محسن الضلعان لـ «المدينة»، أن كثرة الحوادث المرورية لا ينسب لجهة دون أخرى وبالتأكيد لا تنسب لوزارة النقل.

وأكمل أن الالتزام بالأنظمة التي سنتها وزارة الداخلية كفيل بالحد من كثير من الحوادث، مؤكدا على أن وزارته تسعى لرفع مستوى السلامة على الطرق عبر توفير طرق سليمة وتكثيف اللوحات الإرشادية والتحذيرية.

واعتبر الضلعان أن السعوديات قادرات على القيادة وزيادة باذن الله وأن جميع الأجهزة جاهزة لاستقبالهن في العاشر من شوال القادم.

جاء ذلك على هامش افتتاح المعرض السعودي النسائي الأول للسيارات، البارحة الأول، والذي يعد الأول من نوعه في الـسعـودية ودول الخليج، ويمتد لمدة ثلاثة أيام، والمقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الرياض.

ويهدف المعرض الذي يتخيل حضور مايزيد عن 80 ألف زائر وزائرة، إتاحة الفرصة أمام المرأة في التعرف على كل وكالات السيارات في المملكة.


«النقل»: جاهزون لاستقبال السائقات 10 شوال، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، «النقل»: جاهزون لاستقبال السائقات 10 شوال، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «النقل»: جاهزون لاستقبال السائقات 10 شوال.

العرب نيوز - «النقل»: جاهزون لاستقبال السائقات 10 شوال

المصدر : جريدة المدينة