اضبط مخالفة.. وقوع مسلة بالزقازيق خلال إزالتها بطريقة عشوائية "صور"
اضبط مخالفة.. وقوع مسلة بالزقازيق خلال إزالتها بطريقة عشوائية "صور"

العرب نيوز - اضبط مخالفة.. وقوع مسلة بالزقازيق خلال إزالتها بطريقة عشوائية "صور"، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "اضبط مخالفة.. وقوع مسلة بالزقازيق خلال إزالتها بطريقة عشوائية "صور""، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "اضبط مخالفة.. وقوع مسلة بالزقازيق خلال إزالتها بطريقة عشوائية "صور"".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 02:57 صباحاً- الشرقية - إيمان مهنى

أنقذت العناية الإلهية مدينة الزقازيق، من تكرار الكارثة التى سبق وأن شهدتها محافظة الإسكندرية خلال إزالة لوحة إعلانات كبيرة بطريقة عشوائية من أعلى كوبرى استايلى وأسفرت عن مصرع مواطن وإصابة آخرين .

 

فتكرار لمسلسل العشوائية الإدارية الذى تعيشه مدينة الزقازيق، استعنت رئاسة  المدينة، بحفار لإزالة مسلة من الجرانيت فى ميدان الزراعة، أحد أكثر مناطق المدينة ازدحام بالسيارات، ذلك دون  إقامة حواجز أمان تحسبًا لسقوط المسلة فوق المارة والسيارات، أو وجود قوة شرطة وحماية مدينة لتنظيم المرور، ترك السيارات المرور بجوار الحفار تحسبا للوقع إصابات أو حتي وجود مسئول من مجلس المدينة .

 

وعمل الحفار وسط الطريق على الحفر فى المسلة من كل الجوانب وهزها إلى أن سقطت على الأرض وسط السيارات .

 

ويجدر بالإشارة أن ذات المنطقة شهدت الأسبوع الماضى، إقامة جزيرة مرورية  بعرض الطريق من ناحية مدخل الشوبك، دون وجود إشارات إنذار أو إنارة، مما تسببت في عدد من الحوادث واضطرت المحافظة لأزلتها.


 

 


ADTECH;loc=300

اضبط مخالفة.. وقوع مسلة بالزقازيق خلال إزالتها بطريقة عشوائية "صور"، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"اضبط مخالفة.. وقوع مسلة بالزقازيق خلال إزالتها بطريقة عشوائية "صور""، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اضبط مخالفة.. وقوع مسلة بالزقازيق خلال إزالتها بطريقة عشوائية "صور".

العرب نيوز - اضبط مخالفة.. وقوع مسلة بالزقازيق خلال إزالتها بطريقة عشوائية "صور"

المصدر : اليوم السابع