اليـوم.. الدقهلية تحتفل بختام أنشطة التوعية وترشيد المياه
اليـوم.. الدقهلية تحتفل بختام أنشطة التوعية وترشيد المياه

العرب نيوز - اليـوم.. الدقهلية تحتفل بختام أنشطة التوعية وترشيد المياه، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "اليـوم.. الدقهلية تحتفل بختام أنشطة التوعية وترشيد المياه"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "اليـوم.. الدقهلية تحتفل بختام أنشطة التوعية وترشيد المياه".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 03:57 صباحاً- تنظم الإدارة العامة للعلاقات العامة والتوعية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، اليـوم، حفل ختام لأنشطة التوعية التي نفذتها الشركة لعام 2017/2018، تحت رعاية المهندس عزت الصياد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، وذلك في إطار الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه، وتوعية المواطنين من مختلف الشرائح بأهمية المياه وضرورة ترشيدها وكيفية تلافي السلوكيات الخاطئة في استعمال الصرف الصحي.

ويقام الحفل بقاعة المؤتمرات بنادي جزيرة الورد بالمنصورة، وذلك بحضور كلًا من وكلاء وزارات التربية والتعليم، والموارد المائية والري، والأوقاف بالدقهلية، وممثلين لكل من الكنسية، ومكتبة مـصـر العامة، ومدرسة الوادي للغات، ووزارة الثقافة، ومدارس الهدى والنور، بالإضافة لمشاركة ممثلي مكتب التربية الاجتماعية بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية.

وتشتمل الاحتفالية معرض فني لرسوم الأطفال الذين شاركوا في المسابقة الفنية التي أقامتها الشركة لطلبة المدارس بالمرحلة الإعدادية تحت عنوان "تأثير مشروعات الصرف الصحي الإيجابية على القرى"، والتي ساهم فيها حوالي 59 طالب وطالبة على مستوى محافظة الدقهلية، وذلك بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية.

وسيكرم الفائزون بالحفل وعددهم 23 طالب وطالبة، ومنحهم جوائز مالية تشجيعًا لهم على مشاركتهم الإيجابية في نشر الوعي بضرورة ترشيد مياه الشرب، والمحافظة على شبكات الصرف الصحي.

كما سيقدم طلاب مدرسة الوادي فقرة فنية في إطار فقرات الحفل، بالإضافة لعرض تقديمي مقدم من روبوتيكس للتوعية بأهمية ترشيد المياه.

اليـوم.. الدقهلية تحتفل بختام أنشطة التوعية وترشيد المياه، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"اليـوم.. الدقهلية تحتفل بختام أنشطة التوعية وترشيد المياه"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اليـوم.. الدقهلية تحتفل بختام أنشطة التوعية وترشيد المياه.

العرب نيوز - اليـوم.. الدقهلية تحتفل بختام أنشطة التوعية وترشيد المياه

المصدر : الوطن