"المصريين الاحرار": نواب الحزب طالبوا بإعفاء "عابد" لانشغاله الدائم
"المصريين الاحرار": نواب الحزب طالبوا بإعفاء "عابد" لانشغاله الدائم

العرب نيوز - "المصريين الاحرار": نواب الحزب طالبوا بإعفاء "عابد" لانشغاله الدائم، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، ""المصريين الاحرار": نواب الحزب طالبوا بإعفاء "عابد" لانشغاله الدائم"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان ""المصريين الاحرار": نواب الحزب طالبوا بإعفاء "عابد" لانشغاله الدائم".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 04:14 صباحاً- كتبت إيمان على

أكد الدكتور عصام خليل ، رئيس حزب المصريين الأحرار أن قراره بإعفاء النائب علاء عابد من منصب رئيس الهيئة البرلمانية بالحزب، واختيار النائب أيمن أبو العلا رئيس لها، جاء بناء على رغبة أغلبية النواب .

 

و أشار رئيس الحزب، لـ" اليـوم السابع" ان ذلك القرار جاء بعد اجتماعا للهيئة البرلمانية اليـوم و اعضاء الحزب طالبوه بضرورة الحضور لمناقشة امر طارىء.

 

و لفت أن علاء عابد تغيب عن الاجتماع لانشغاله بلجنة حقوق الانسان ، موضحا ان نواب الحزب طالبوه بتغيير رئيس الهيئة نظرا لانشغال " عابد " الدائم و ما لديه من سفر بالخارج لمرات عدة و هو ما يصعب عليه استكمال مهمته كرئيس للهيئة ، و بناء عليه تم اختيار ايمن ابو العلا خلفا له و سيتم عقد أول اجتماع للهيئة بالرئيس الجديد لها 3 يونيو القادم .

 

وشدد أن نواب الهيئة طالبوه بضرورة ان يحدث تبديل علي الرغم من و ان كل رئيس لجنة نوعية مشغول بما فيها و هو ما يتعارض مع المهام التى تقع على عاتقه كرئيس للهيئة .

 

و واصل قائلا " اعفاؤه  ليست اساءة له بل لانشغاله فى الفترة السابقة ..و هو طالبنى بهذا الاعفاء منذ فترة نظرا لارتباطاته الكثيرة .. و حتى تتمكن الهيئة من ان تتحسن اكثر خلال الفترة القادمة " .

 

و عما تردد برحيل نواب عن الحزب من ضمنهم " عابد " ،اخبر عصام خليل رئيس الحزب انه لم يبلغ بترك اى نائب للحزب او استقالته  و فى النهاية من له طموح سياسى بعيد عن الحزب و يريد ان يمضـي فليتوجه و له كامل الحرية فى هذا فالحزب لا يقف امام تطلعات احد.

 

 



ADTECH;loc=300

"المصريين الاحرار": نواب الحزب طالبوا بإعفاء "عابد" لانشغاله الدائم، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،""المصريين الاحرار": نواب الحزب طالبوا بإعفاء "عابد" لانشغاله الدائم"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، "المصريين الاحرار": نواب الحزب طالبوا بإعفاء "عابد" لانشغاله الدائم.

العرب نيوز - "المصريين الاحرار": نواب الحزب طالبوا بإعفاء "عابد" لانشغاله الدائم

المصدر : اليوم السابع