الرئيس السودانى يؤكد حرص الدولة على تحقيق السلام فى دارفور
الرئيس السودانى يؤكد حرص الدولة على تحقيق السلام فى دارفور

العرب نيوز - الرئيس السودانى يؤكد حرص الدولة على تحقيق السلام فى دارفور، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الرئيس السودانى يؤكد حرص الدولة على تحقيق السلام فى دارفور"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الرئيس السودانى يؤكد حرص الدولة على تحقيق السلام فى دارفور".

ADTECH;loc=300
(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 04:31 صباحاً- (أ ش أ)

أكد الرئيس السوداني، عمر عمر البـشير، حرص بلاده على تحقيق السلام فى دارفور ورتق النسيج الاجتماعى بين مكونات أهل الإقليم.

كما أكد عمر البـشير، فى كلمته مساء البارحة الثلاثـاء بييت الضيافة بالخرطوم، خلال لقائه بالإدارة العامة للنازحين واللاجئين بولايات دارفور- استمرار عملية جمع السلاح، لافتا إلى أن السلاح أصبح أساس المشكلة فى دارفور. واضاف إن الحكومة حريصة على توفير كافة الخدمات الضرورية للمواطنين وأنها ستعمل على اختفاء كل المعسكرات .

واضاف "إن كل مطالب النازحين واللاجئين بالمعسكرات ستجد كل الاهتمام وسنضع برنامجا متكاملا لتنفيذها بالتنسيق مع ولاة الولايات، وسنعمل على إعادتهم ونوفر لهم كافة مقومات الحياة الكريمة حتى يعودوا طواعية"، مؤكدا مباركته لقيام الإدارة العامة للنازحين واللاجئين بالولايات.

ودعا الرئيس السوداني، إلى نبذ العنف وتناسى الخلافات من أجل مصلحة أبناء دارفور، لافتا إلى التقاليد الراسخة التى يتمتع بهاء أهل دارفور .

من جانبهم، تحدث عدد من ممثلى النازحين، مؤكدين حرصهم على تحقيق السلام وإحداث التنمية، داعين إلى مواصلة عملية جمع السلاح والعمل على توفير كافة مقومات الحياة والخدمات لأهل دارفور.

 


ADTECH;loc=300

الرئيس السودانى يؤكد حرص الدولة على تحقيق السلام فى دارفور، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الرئيس السودانى يؤكد حرص الدولة على تحقيق السلام فى دارفور"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الرئيس السودانى يؤكد حرص الدولة على تحقيق السلام فى دارفور.

العرب نيوز - الرئيس السودانى يؤكد حرص الدولة على تحقيق السلام فى دارفور

المصدر : اليوم السابع