عاجل.. أول تصريحات لوزير الخارجية بعد إعلان نجاح اجتماع سد النهضة في أديس أبابا
عاجل.. أول تصريحات لوزير الخارجية بعد إعلان نجاح اجتماع سد النهضة في أديس أبابا

عاجل.. أول تصريحات لوزير الخارجية بعد إعلان نجاح اجتماع سد النهضة في أديس أبابا، وجب التنوية اولآ ان الخبر السالف ذكره ليس خبر قمنا بكتابته ولكن تم جلبه من مصدر اخباري ينال ثقة القاري العربي في جميع انحاء وبقاع الوطن العربي، حيث تم نقل الخبر بواسطة فريق التحرير الخاص بموقعنا بكل شفافية، ودون ابداء ايه تعديل يهدف الي تشتيت المواطن العربي عن معرفة الحقيقة او تعديل يكون هدفه تحويل اتجاهات المواطن العربي الي سياسات معينة، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخاص الخاص بـ "عاجل.. أول تصريحات لوزير الخارجية بعد إعلان نجاح اجتماع سد النهضة في أديس أبابا".

العرب نيوز - [date]l j F Y h:i A[/date، أكد سامح شكري، وزير الخارجية المصري، إن وزراء الخارحية والري ورؤساء أجهزة المخابرات بكل من مـصـر والسودان وإثيوبيا اتفقوا على الاجتماع في القاهرة يومي 18 و19 في القاهرة في سياق استمرار المشاورات تنفيذا لما تم الاتفاق عليه اليـوم.


جاء ذلك عقب توقيع وزراء الري والخارجية والإمارات، على وثيقة مخرجات الاجتماع التساعي حول سد النهضة، حيث وصف شكري الاتفاق بأنه إيجابي ينسجم مع ما اتفق عليه قادة الدول الثلاث.


والمح الوزير المصري، بحسب "سكاي نيوز"، إلى أنه تم الاتفاق على تعظيم أوجه التعاون الثلاثي بما يعود بالمنافع على الدول الثلاث مع الالتزام بمبدأ عدم الإضرار بمصالح أي طرف من الأطراف.

عاجل.. أول تصريحات لوزير الخارجية بعد إعلان نجاح اجتماع سد النهضة في أديس أبابا، لكل مبدع إنجاز، ولكل شكر قصيدة، ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديه اليكم زوارنا الكرام والاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، عاجل.. أول تصريحات لوزير الخارجية بعد إعلان نجاح اجتماع سد النهضة في أديس أبابا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، عاجل.. أول تصريحات لوزير الخارجية بعد إعلان نجاح اجتماع سد النهضة في أديس أبابا.

العرب نيوز - عاجل.. أول تصريحات لوزير الخارجية بعد إعلان نجاح اجتماع سد النهضة في أديس أبابا

المصدر : الفجر